مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أرسنالأخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري الإسبانيأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الإيطاليةأخبار الكرة السعوديةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار الكرة المصريةأخبار النصر السعوديأخبار باريس سان جرمانأخبار برشلونةأخبار ريال مدريدأخبار كأس الاتحاد الإنجليزيأخبار مانشستر يونايتدأخبار ميلانأهم الأخبار

نتائج مباريات أمس السبت 9 يناير في جميع البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس السبت 9 يناير 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

برشلونة يواصل الانتصارات، وريال مدريد يتعثر في الثلج

واصل برشلونة انتصاراته، ليحقق الفوز الثالث على التوالى هذا الموسم في الدوري الإسباني بسحق غرناطة 4/0، بينما تعادل ريال مدريد سلبيًا، وفاز إشبيلية على ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدفين.

الزمالك يسحق طلائع الجيش

فاز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، بينما انتصر مصر المقاصة على أسوان بهدف دون رد، وأنتهت مباراة غزل المحلة والجونة بالتعادل السلبي.

باريس يعود للانتصارات

فاز باريس سان جيرمان على ستاد بريست بثلاثية دون رد، بينما انتصر ستراسبورج على مضيفه لانس بهدف دون رد، وتعادل مارسيليا مع ديجون سلبيًا، وفاز ستاد ريمس على سانت إيتيان بثلاثية مقابل هدف، بينما فاز ليل على نيم أولمبيك بهدف دون رد، وأنتهت مباراة مونبلييه ونانت بالتعادل الإيجابي 1/1، وفاز موناكو على أنجيه بثلاثية دون رد، وتعادل رين مع ليون بهدفين لمثلهما، وفاز بوردو على لوريان بهدفين مقابل هدف، بينما أنتهت مباراة ميتز ونيس بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بوروسيا يرسخ عقدته.. والعراب ينتشل شالكه

واصل بوروسيا دورتموند ترسيخ عقدته لنادي لايبزيج بالفوز 3/1، بينما شالكه أوقف سلسلة الهزائم بقيادة جروس، بعد الفوز على هوفنهايم برباعية دون رد، وفاز آينتراخت فرانكفورت على ماينز بهدفين دون رد، بينما سحق فرايبورغ، نادي كولن بخماسية دون رد، وأنتهت مباراة باير ليفركوزن، وفيردر بريمن بالتعادل الإيجابي 1/1، كذلك أنتهت مباراة يونيون برلين وفولفسبورج بالتعادل 2/2.

الاتحاد والشباب يواصلنا التحدي

واصل الاتحاد الانتصارات بالفوز على ضمك بهدف دون رد، وكذلك فاز الشباب على الاتفاق بهدف دون رد، وأنتهت مباراة ديربي القصيم بين التعاون والرائد بالتعادل السلبي.

ميلان يتمسك بالصدارة

تمسك ميلان بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بالانتصار على تورينو بهدفين دون رد، وواصل جنوى انتصاراته بالفوز على بولونيا بهدفين دون رد، وحقق أتلانتا انتصارًا عريضًا على بينفينتو برباعية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P