مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أرسنالأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الدوري الإيطاليأخبار تشيلسيأخبار توتنهام هوتسبرأخبار روماأخبار ليفربولأخبار مانشستر سيتيأخبار مانشستر يونايتدأخبار يوفنتوسأهم الأخبار

نتائج مباريات اليوم الأحد 26 يوليو 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأحد 26 يوليو 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

يوفنتوس يتوج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي

توج يوفنتوس بشكل رسمي مساء الأحد بلقب الدوري الإيطالي قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعدما فاز على ضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد.

الهدف الأول لليوفي حمل توقيع كريستيانو رونالدو بينما تكفل فيديريكو بيرنارديسكي بتسجيل الهدف الثاني للبيانكونيري علماً بأن رونالدو أهدر ركلة جزاء في الرمق الأخير من اللقاء.

مانشستر يونايتد يحجز مقعده في دوري الأبطال رفقة تشيلسي

حجز مانشستر يونايتد مقعده في دوري ابطال أوروبا رفقة تشيلسي بعدما احتل الشياطين الحمر المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج و تواجد البلوز في المركز الرابع.

و فاز اليونايتد على ليستر سيتي بثنائية دون رد وقع عليها برونو فيرنانديز من ركلة جزاء، و جيسي لينجارد في الوقت المبدد.

أما تشيلسي ففاز على وولفرهامبتون واندررز بنفس النتيجة بهدفين في الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق ماسون ماونت و أوليفيه جيرو.

أرسنال يهزم واتفورد بثلاثية

و فاز أرسنال على ضيفه واتفورد بثلاثية لهدفين ، حملت توقيع أوباميانج ” هدفين ” و كيران تييرني، ليهبط الخاسر بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأدنى.

و عاد بورنموث بفوز مثير قوامه ثلاثة أهداف لهدف من ميدان إيفرتون، كما خسر شيفيلد يونايتد من مضيفه ساوثهامبتون بالنتيجة ذاتها.

مانشستر سيتي يمطر شباك نوريتش بخماسية

و اختتم السيتي مشواره في البريميرليج بفوز عريض على ضيفه نوريتش سيتي بخماسية بيضاء، سجل لوصيف الدوري الإنجليزي جابرييل جيسوس ، كيفين دي بروين ” هدفين ” ، رحيم ستيرلينج و النجم الجزائري رياض محرز.

ليفربول يقلب الطاولة على نيوكاسل

وقلب بطل المسابقة ليفربول، الطاولة على مضيفه نيوكاسل وحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية وقع عليها فيرجيل فان دايك ، ديفوك أوريجي و ساديو ماني.

أستون فيلا يضمن البقاء في البريميرليج

وضمن أستون فيلا البقاء في البريميرليج بعدما تعادل مع مضيفه وست هام بهدف لمثله، في حين انتصر برايتون على مضيفه بيرنلي بهدفين لهدف.

توتنهام ينهي الموسم بنقطة

و أنهى توتنهام هوتسبير موسمه في الدوري الإنجليزي بنقطة حصل عليها من مواجهة كريستال بالاس خارج القواعد، و سجل هدف السبيرز اليتيم هاري كين في الربع ساعة الأول من اللقاء.

روما يتجاوز فيورنتينا

وعودة من جديد إلى الدوري الإيطالي، حيث  تجاوز روما ضيفه فيورنتينا بهدفين لهدف ، وقع عليهما جوردان فيريتو من ركلتي جزاء، بينما فاز بولونيا على ليتشي بثلاثية لهدفين، و عاد أودينيزي بالنقاط الثلاث من ميدان كالياري بالفوز عليه بهدف دون رد.

لاتسيو يكتسح فيرونا

و اكتسح لاتسيو مضيفه هيلاس فيرونا بخماسية لهدف سجل تشيرو إيموبيلي هداف الكالتشيو ثلاثة أهداف منها، بينما تعادل سبال مع ضيفه تورينو بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P