مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري الأردنيأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الإيطاليأخبار الدوري الفرنسيأخبار انتر ميلانأخبار باريس سان جرمانأخبار توتنهام هوتسبرأخبار دوري أبطال أفريقياأخبار روماأخبار ريال مدريدأخبار كأس ألمانياأخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأخبار مانشستر يونايتدأخبار ميلانأخبار نابوليأهم الأخبار

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

مانشستر يونايتد يتجاوز إيفرتون

تجاوز مانشستر يونايتد مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في كأس الرابطة الإنجليزية في حين انتصر توتنهام هوتسبير على ستوك سيتي بثلاثية لهدف.

ريال مدريد يعبر غرناطة بثنائية

وفي الدوري الاسباني عبر ريال مدريد ضيفه غرناطة بثنائية دون رد، وتعادل خيتافي مع سيلتا فيجو بهدف، وفاز ريال بيتيس على قادش بهدف دون رد، وخسر إيبار من ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف.

ميلان يدهس لاتسيو بثلاثية مثيرة

وعرف الدوري الإيطالي اليوم فوز ميلان على لاتسيو بثلاثية لهدفين وهي نفس النتيجة التي فاز بها روما على كالياري وساسولو على سامبدوريا، كما فاز انتر ميلان على فيرونا بهدفين لهدف وهي نفس النتيجة التي انتصر بها جنوى على سبيزيا، في حين انتصر بينيفينتو بهدفين دون رد على حساب أودينيزي، وتعادل بولونيا مع اتالانتا بهدفين.

باريس يضرب ستراسبورج برباعية

وضرب باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه ستراسبورج برباعية دون رد، وفاز ريمس على بوردو بثلاثية لهدف، وخسر بريست من لانس بهدفين لهدف، وتعادل نيس مع لوريان بهدفين، وسقط نيم بثلاثية لهدف أمام ديجون، كما عرف رين الفوز على ميتز بهدف.

وخسر مارسيليا من أنجيه بهدفين لهدف، بينما سحق ليون ضيفه نانت بثلاثية دون رد، وانتصر ليل على مونبيلييه بثلاثية لهدفين، في حين تعادل موناكو بهدفين مع سانت ايتيان.

شتوتجارت يهزم فرايبورج في كأس ألمانيا

وفي كأس ألمانيا خسر فورتونا دوسلدورف بثلاثية لهدفين من إيسين، وضرب فولفسبورج ضيفه ساندهوسين برباعية دون رد، وفاز فيردر بريمن على هانوفر بثلاثية دون رد، وانتصر شتوتجارت على فرايبورج بهدف، وودع ماينز المسابقة بالخسارة من بوخوم بنتيجة 3-0 بركلات الجزاء بعد التعادل بهدفين في الوقت الأصلي.

المريخ يهزم إنييمبا بدوري الأبطال والأهلي يعود من النيجر بفوز هام

هزم المريخ السوداني ضيفه إنييمبا النيجيري بثلاثية دون رد في الدور الثاني من دوري ابطال أفريقيا، وفاز الأهلي المصري على مضيفه سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد خارج الديار وهي نفس النتيجة التي فاز بها الهلال السوداني على أشانتي كوتوكو الغاني.

بدوره فاز بلاتينيوم على سيمبا التنزاني بهدف دون رد وانتصر مازيمبي على بونجويدي الجابوني بهدفين لهدف، وتعادل نكانا الزامبي مع بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف، كما خسر الوداد البيضاوي خارج ميدانه بهدف من الملعب المالي، وتعادل الترجي الرياضي التونسي مع أهلي بني غازي الليبي بدون أهداف، وتعادل كايزر تشيفز الجنوب افريقي بدون أهداف مع أول أغسطس الأنجولي.

الوحدات يتخطى الحسين إربد في الدوري الأردني

تخطى الوحدات مضيفه الحسين إربد بهدفين دون رد في الدوري الأردني الذي عرف اليوم تعادل سحاب مع معان بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P