مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار أرسنالأخبار الدوري الأوروبيأخبار الدوري السعوديأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأخبار توتنهام هوتسبرأخبار دوري أبطال آسياأخبار روماأخبار ميلانأخبار نابوليأهم الأخبار

نتائج مباريات اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 في كل البطولات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020 في كل البطولات العالمية والمحلية.

الهلال يضرب الفتح بثلاثية

ضرب الهلال نظيره الفتح بثلاثية دون رد في الدوري السعودي الذي عرف سقوطا جديدا للنصر بخسارة العالمي من أبها بهدفين لهدف.

ليستر سيتي يخسر من زوريا

خسر ليستر سيتي من زوريا الاوكراني بهدف دون رد في الدوري الأوروبي، بينما فاز براجا على أيك أثينا برباعية لهدفين، وانتصر ليل على سبارتا براج بهدفين لهدف، وفاز فياريال على سيفاسبور التركي بهدف.

توتنهام يتعادل مع لاسك لينز

تعادل توتنهام هوتسبير في اليوروبا ليج مع لاسك لينز النمساوي بثلاثية لكل فريق، بينما خسر لودوجوريتس رازجراد البلغاري بثلاثية لهدف، وخسر سسكا موسكو الروسي من ولفسبرجر بهدف، وانتصر دينامو زغرب الكرواتي على فينورد الهولندي بهدفين دون مقابل.

ميلان يضرب سيلتك بالأربعة

بدوره ضرب ميلان الإيطالي ضيفه سيلتك الاسكتلندي برباعية لهدفين، وتعادل هوفنهايم الألماني بدون أهداف مع سرفينا زفيزدا الصربي، كما عرفت مباريات اليوروبا ليج خسارة جينت البلجيكي في ميدانه بهدفين لهدف من سلوفان ليبيريك.

روما ينتصر على يونج بويز

وانتصر روما الإيطالي على يونج بويز السويسري بثلاثية لهدف في اليوروبا ليج، وتعادل كلوج الروماني مع سسكا صوفيا بلا أهداف، وفاز مولده النرويجي على دوندالك بثلاثية لهدف، في حين خسر نيس الفرنسي في ميدانه بثلاثية لهدفين من باير ليفركوزن الألماني.

أرسنال يكتسح رابيد فيينا برباعية

أما أرسنال الإنجليزي فقد اكتسح ضيفه رابيد فيينا النمساوي برباعية لهدف، وانتصر بنفيكا البرتغالي ضيفه ليج بوزنان البولندي برباعية بيضاء، وفاز رينجرز الاسكتلندي على ستاندرد لييج البلجيكي بثلاثية لهدفين، كما خسر غرناطة الاسباني في ميدانه من بي اس في ايندهوفن الهولندي بهدف دون مقابل، وخسر باوك من أومونيا نيقوسيا بهدفين لهدف.

نابولي يتعادل مع ألكمار

تعادل نابولي الإيطالي مع مضيفه الهولندي ألكمار بهدف في الدوري الأوروبي الذي عرف تعادل ريال سوسيداد الاسباني مع ضيفه ريجيكا بهدفين لكل فريق.

أولسان هيونداي يكتسح شنغهاي شنوا

اكتسح أولسان هيونداي الكوري الجنوبي نظيره شنغهاي شنوا الصيني برباعية لهدف في دوري ابطال آسيا، في حين فاز طوكيو الياباني على بيرت جلوري الأسترالي بهدف دون رد، وتعادل بكين جوان الصيني مع تشيانجراي يونايتد التايلاندي بهدف لمثله، وانتصر ميلبورن فيكتوري الأسترالي بهدفين لهدف على حساب سيؤول الكوري الجنوبي.

شباب الأردن يهزم السلط برباعية

وفي الدوري الأردني فاز شباب الأردن على السلط برباعية لهدفين، وخسر الصريح من الجزيرة بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P