أخبار الأهلي المصريأخبار دوري أبطال أفريقياأهم الأخبار

نجم الأهلي يشتبك مع لاعبو الهلال السوداني بعد مباراة دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اجتمع مساء أمس السبت، النادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال أم درمان، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهد ستاد القاهرة الدولي، فعاليات المواجهة الماراثونية بين المارد الأحمر والهلال السوداني، والتي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح صاحب الأرض على حساب الفريق الضيف.

الأهلي
الأهلي

ونجح في تسجيل ثلاثية الشياطين الحمر التهديفية في شباك فريق الهلال السوداني، كل من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات (هدفين).

وبهذة النتيجة حجز المارد الأحمر بطاقة تأهله لـ دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بجانب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي رفيقه في المجموعة الثانية.

نجم الأهلي يشتبك مع لاعبو الهلال السوداني بعد مباراة دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

الجدير بالذكر أن بعد اطلاق صافرة نهاية المباراة، شوهدت اشتباكات بالأيدي بين لاعبو الفريقين داخل الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، خاصةً علي لطفي حارس مرمى القلعة الحمراء، ومدافعها ياسر إبراهيم.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

وجاءت المشادة بينهما إثر الهزيمة التي تلقاها الفريق السوداني، حيث حاولوا استفزاز لاعبو القلعة الحمراء بالشتائم وإلقاء زجاجات عليهم، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد الأفراد الأهلاوية بكدمة في الوجه، بالإضافة إلى إصابة أحد أفراد التأمين.

كما أن هناك تقارير صحفية أفادت، بأن نجم القلعة الحمراء ياسر إبراهيم، وجه صفعة قوية لأحد لاعبو فريق الهلال السوداني خلال هذة الاشتباكات.

مقالات ذات صلة