أخبار الأهلي المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

نجم الزمالك يفتح النار على كابتن الأهلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث جمال عبد الحميد نجم نادي الأهلي والزمالك الأسبق عن نصائح يجب ألا يغفلها محمد الشناوي، حتى لا تتأثر علاقته بالجماهير.

جاء كلام جمال عبد الحميد عبر برنامج يا مساء الأنوار، الذي يذاع على قناة ام بي سي مصر ويقدمه مدحت شلبي، بعد مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

انتهت مباراة النادي الأهلي مع بلدية المحلة بفوز الأول، بنتيجة هدفين مقابل هدف، بسيناريو مثير ودرامي.

رسالة نارية من جمال عبد الحميد لكابتن الأهلي

محمد الشناوي - حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي – حارس مرمى الأهلي

قال نجم نادي الزمالك الأسبق: ان محمد الشناوي يجب عليه التصرف بحكمة، حتى لا يفقد رصيده عند الإدارة

أضاف: الشناوي مهدد بخسارة قلوب الجماهير والإدارة الحمراء، اذ لم يقبل بالجلوس احتياطي

وأتم كلامه قائلًا إن مصطفى شوبير يقدم أداء رائعا الان، جلوسه على الدكة مستحيل، وعلى الشناوي إلا يخسر نص قلوب جماهير القلعة الحمراء 

مقالات ذات صلة