مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبار

نجم برشلونة يحرج تشافي بسبب مركزه في الفريق!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو نجم نادي برشلونة، بتصريحات مثيرة بشأن مركزه في الفريق بحسب ما يقرره المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

برشلونة
برشلونة

أراوخو يدلي بتصريحات مثيرة عن فترته مع برشلونة

وتحدث أراوخو خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي، قائلًا: “أكون سفيرًا لمؤسسة برشلونة الخيرية؟ لقد جعلني ذلك سعيدًا جدًا، هذا فخر بالنسبة لي، يجب على الأشخاص الذين يتمتعون بقدر كبير من الأهمية أن يكونوا مسؤولين بشكل خاص عن هؤلاء لأنهم يراقبوننا في جميع الأوقات. ويجب علينا أيضًا أن نستفيد من هذه الجمعية لإيصال أصواتهم”.

وتابع: “مستوايا المميز في هذا السن؟ نعم أنا أقوم بعمل جيد، وأنا على الطريق الصحيح. من الواضح أن لدي الكثير لأتعلمه، ويجب أن أنمو في العديد من الجوانب وأعمل على ذلك. أنا سعيد بالطريقة التي تسير بها مسيرتي، لكن لا يزال لدي العديد من الأهداف لتحقيقها”.

وأضاف: “قائدًا للبارسا؟ فخر كبير جداً وشرف عظيم. كنت دائمًا من مشجعي البلوجرانا، كوني لاعبًا في هذا النادي يجعلني سعيدًا جدًا فتخيل ما يعنيه أن تكون القائد أيضًا”.

واستكمل: “بويول هو مرجع بالنسبة لي ولجميع المدافعين وخاصة الذين يلعبون في برشلونة. هذا هو المثال الذي أريد أن أتبعه والذي يجب علينا جميعا أن نتبعه، كقائد قام بنقل قيم النادي كما أريد أن أفعل. علاقتي به جيدة، وأحيانا يرسل لي رسائل وهذا يجعلني سعيدًا جدًا”.

أراوخو
أراوخو

وواصل: “نحن نقوم بعمل جيد منذ وصول تشافي، ومعه عدنا إلى فلسفة اللعب في برشلونة، وقد أضاف لنا اللاعبون الشباب المزيد، على الرغم من الوضع الاقتصادي المعقد للنادي إلا أن المجموعة جيدة جدًا، لدينا لاعبون موهوبون ويساعدوننا كثيرًا، أعتقد أنه يمكننا التطلع إلى أكبر الألقاب”.

وأردف: “فزت بثلاثة ألقاب مع برشلونة ولكني أريد المزيد. أنا فائز بالفطرة، أريد الفوز دائمًا، عندما أخسر أشعر بالإثارة الشديدة ويتغير مزاجي”.

واستطرد: “ألعب أحيانًا كقلب دفاع وأحيانًا كظهير؟ قلت أكثر من مرة أني أفضّل اللعب كقلب دفاع، لكن مضطر أن ألعب حيث ما يريد المدرب”.

وأتم نجم النادي الكتالوني: “نحن جميعا نريد الفوز، وصل إلينا لاعبون ذوو الخبرة، وقد فاز بعضهم للتو بدوري أبطال أوروبا، وهناك أيضًا شباب فازوا معنا بالدوري الموسم الماضي، كم هو جميل الفوز بالألقاب في هذا النادي. أتمنى أن نعتاد على الفوز، أتمنى أن نقدم موسمًا رائعًا. هناك دائمًا لحظات صعود وهبوط ويجب أن نكون أقوياء وألا نتوقف عن العمل ونثق في أن لدينا فريقًا رائعًا. أتمنى أن نتمكن من الحصول على أهم الألقاب في نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P