مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسباني

نجم ريال مدريد السابق.. إنطلاقة بيلينجهام لا تقبل المنافسة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف نجم ريال مدريد السابق ولاعب فلومينينسي الحالي، مارسيلو، عن رأيه في الأداء المميز الذي يقدمه بيلينجهام منذ إنضمامه لصفوف النادي الملكي.

مارسيلو
مارسيلو

وقام مارسيلو بزيارة لـ الفالديبيباس (مقر التدريبات الخاص بالنادي الملكي)، وألتقى باللاعبين لتقديم الدعم لهم قبل خوض منافسات كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، على ملعب “الأول بارك”، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

مارسيلو يكشف عن سبب إهداءه قميص فلومينينسي للمدير الفني لـ ريال مدريد

وقال مارسيلو في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ ريال مدريد:”كان هذا اللقاء مذهلاً بالنسبة لي، لقد كنت بعيدًا منذ فترة طويلة، ما يقرب من عام دون أن آتي، أشعر أنني أفتقد منزلي”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وتابع: “أرى أن الفريق يعمل جيدًا، يتم دائمًا القيام بعمل رائع في مدريد، الآن يستعدون لخوض مباراة كأس السوبر الإسباني، أتمنى لهم التوفيق، وأن يحالفهم الحظ لحصد اللقب”.

وأردف: “بفضل ريال مدريد تمكنت من الفوز بخمسة ألقاب، اللعب لهذا الفريق كان دائمًا شيئًا، رائعًا لقد كنت ألعب في كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية مع فلومينينسي، والجميع كانوا يتحدثون عن الفريق وينتظرون النادي الأكبر في العالم يتواجد على أراضي المملكة”.

طالع أيضًا: هداف مباريات ريال مدريد ضد برشلونة عبر التاريخ

وبسؤاله عن المستويات المميزة التي يقدمها بيلينجهام مع الفريق منذ إنضمامه، أكد: “بيلينجهام بمثابة قدوة لأبني ليام وأراد التقاط صورة معه، أراه جيدًا جدًا، لقد كانت بدايته مميزة ولا تقبل المنافسة تقريبًا”.

وواصل: “نحن نعلم أنك إذا تواجدت داخل هذا الفريق، يتعين عليك دائمًا التحسن، أرى أن جميع اللاعبين في حالة جيدة جدًا وسعداء للغاية، إنهم يتحسنون في كل موسم، كلما تمكنت من التحدث مع ميليتاو ورودريغو وفينيسيوس جونيور أحاول مساعدتهم قدر الإمكان”.

وعن إهدائه قميص فلومينينسي لكارلو أنشيلوتي، أوضح: لقد تحدثت معه قبل نهائي كأس ليبرتادوريس وأخبرني أنه سيكون إلى جانب فلومينينسي، لهذا السبب أردت أن أعطيه القميص الأخير لأنه كان مميزًا بالنسبة لي وأعلم أن جميع مشجعي مدريد كانوا معي”.

كم عدد ألقاب مارسيلو مع ريال مدريد؟

ويحظى الظهير الأيسر صاحب الـ 35 عاما، بمسيرة مُدججة بالألقاب مع الميرينجي، حيث حصد مع الفريق 25 لقبا خلال 15 عاما، قبل أن يرحل بعد إنتهاء عقده بنهاية موسم 2022/21.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P