مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يتوعد الانتقام من هالاند في مباراة دوري أبطال أوروبا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

توعد الألماني أنطونيو روديجير نجم صفوف ريال مدريد الإسباني، من نظيره النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا.

منسق برشلونة يعلن عن موعد ضم هالاند
هالاند

ويضرب اللوس بلانكوس موعدًا ناريًا مع نظيره السيتي، في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، يوم الثلاثاء المقبل.

وتقام مباراة الذهاب بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، بملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، على أن يكون لقاء الإياب ضمن الدور ذاته على أرضية الاتحاد عقر دار السيتيزينز.

روديجير يتحدى هالاند قبل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتحدث أنطونيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، قائلًا: “لقد كان موسمًا جيدًا جدًا بالنسبة لي وللجميع. دوري أبطال أوروبا مهم جدًا بالنسبة لي، ونحن نعلم أهمية البطولة بالنسبة للنادي. لا شيء يهم إذا لم نمضي قدماً”.

أنطونيو روديجير - ريال مدريد
أنطونيو روديجير – ريال مدريد

وواصل: “من سيكون بجانبي غدًا؟ ناتشو لاعب ذو خبرة كبيرة وتشواميني يقوم بعمل رائع. من الصعب الاختيار بالنسبة لي”.

وأضاف: “مواجهة هالاند مثل الموسم الماضي؟ كانت مباراة جيدة. لقد قمنا جميعًا بعمل جيد جدًا في إبقاء هالاند تحت السيطرة، ولم يتلق العديد من الفرص منه. الفكرة هذا الموسم هي نفسها، السيطرة على لاعبي السيتي الخطرين”.

واستكمل: “يجب أن نكون إيجابيين بشأن التأهل للدور القادم، سنخوض مباراة صعبة. نحن نثق في أنفسنا، والديناميكيات تشير إلى أننا نتمتع بحالة جيدة”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وأوضح: “مواجهة هالاند هي الأصعب لك في مسيرتي؟ إنها واحدة من أصعب التحديات التي واجهتها على الإطلاق، لكن يمكنني أن أقول أن الأصعب كان سيرخيو أجويرو، دون أدنى شك. لكن الأمر يتعلق الآن بهالاند. من الصعب السيطرة عليه، لكنه يعيش على تمريرات زملائه في الفريق. لا يمكنك التحكم في كل شيء، يجب التركيز على لاعبين مثل دي بروين أيضًا من أجل تسهيل الأمور”.

وأردف: “غداً سيتعين علينا أن نضغط بقوة أكبر في لحظات محددة وفي لحظات أخرى يتعين علينا فيها تحمل المزيد، ونحن على استعداد للقيام بذلك. في مباراة كهذه، عليك أن نهاجم وتدافع بنفس الوقت”.

وأفاد: “بيلينجهام مع ريال مدريد؟ لقد تفاجأت بمستواه قليلاً لأنني لم أكن أعرفه جيداً، لكن يا إلهي. لديه شخصية عظيمة وهو لاعب جيد جدًا. إذا تحدثت معه، ستشعر بأنه قد عاش كل شيء بالفعل وعمره 20 عامًا فقط. لم يعد يفاجئني بعد الآن. سيكون قائدًا، فهو ناضج جدًا ومحترف جدًا في كل ما يفعله. يجب علينا أن نصلي من أجل أن يستمر في التمتع بالصحة الجيدة التي يتمتع بها. خارج الملعب لا يشعر بالقلق بشأن أي شيء، فهو يتمتع بوالدين جيدين وبيئة رائعة”.

وأتم نجم النادي الملكي: “لقطتي الموسم الماضي مع هالاند؟ كان هناك العديد من مقاطع الفيديو والصور، لكنها أشياء أخطط لها غدًا، سأعتبر هذا الأمر أمرًا شخصيًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P