مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار تشيلسيأخبار دوري أبطال أوروبا

نجم ريال مدريد يطلق تصريحات نارية قبل مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستعد ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق ريال مدريد الإسباني، لاستضافة نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سحق فريق ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ريال مدريد
ريال مدريد

أما البلوز، فقد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد معاناته أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الذي تفوق عليه بنتيجة هدفين لهدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريق الميرنجي ونظيره تشيلسي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

نجم ريال مدريد يطلق تصريحات نارية قبل مباراة تشيلسي

وتحدث النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب الميرنجي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “لطالما كان يقولون لي في مركز التدريبات إن عظامك صلبة وقوي بدنيًا”.

كامافينجا
كامافينجا

وأضاف: “تشواميني مثل أخي، أحبه كثيرا. نحن لا نتحدث أبداً عن وجود منافسة بيننا، وهو أول من يخبرني أنني لعبت مباراة جيدة والعكس صحيح”.

وعن حديثه مع تشواميني حول الانضمام إلى الريال، تابع: “لقد تحدثنا عن ذلك، وأخبرته كيف هو الحال هنا، ونحن دائماً معاً، نضحك كثيراً وعندما نلعب معاً نحاول أن نجد بعضنا البعض”.

وعن إمكانية فوز بنزيما بالكرة الذهبية مرة أخرى، أجاب: “بالطبع. لا شيء مستحيل. إذا استمر في تقديم هذا الأداء كما هو يفعل الآن، فبإمكانه بالطبع الفوز مرة أخرى”.

واستطرد: “كريم بنزيما لاعب أنيق وقائد جيد، لا يتردد أبداً في تقديم بعض النصائح أحب حقاً التحدث إليه. يخبرني دائماً أنني قدمت اداء جيد ولكن يجب إحراز بعض التقدم”.

وأفاد: “لقد تحدثت مع ديشامب، أخبرته أنني أستحق أن أحصل على مكان في خط الوسط وأنه يجب أن يتفهم ذلك جيداً، كنت سعيداً جداً لأنه أعادني ضد أيرلندا إلى خط الوسط”.

واستكمل: “عندما تدخل غرفة ملابس مثل ريال مدريد، فإن الأمر يتعلق باحترام كل من هو هنا، من الصغير إلى الكبير وأعتقد أنه يجب عليك احترامهم بنفس الطريقة وهذا ما أفعله كل يوم”.

وأتم: “لدي مدرب بدني ولأنني أصبحت ألعب كثيراً في الوقت الحالي قمنا بتغيير الحصص التدريبية، وأعمل معه على تحسين الحواس، لأن هناك لاعبين يظهرون من جميع الجهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P