مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار النصر السعوديأخبار برشلونةأخبار كأس السوبر الإسبانيأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يفاجئ كريستيانو رونالدو بسبب إنضمامه إلى النصر!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الإسباني ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد بتصريحات مثيرة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي وأسطورة الميرنجي السابق.

ريال مدريد - ناتشو
ريال مدريد – ناتشو

ويستعد الفريق الملكي لخوض مباراة الكلاسيكو ضد النادي الكتالوني، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني

ويضرب الميرنجي موعدًا ناريًا مع نظيره البارسا في نهائي السوبر الإسباني 2022-2023، غدًا الأحد.

وتقام مواجهة الكلاسيكو على أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

وتنطلق صافرة لقاء كلاسيكو الأرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تصريحات مثيرة من نجم ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو

برشلونة - ريال مدريد
برشلونة – ريال مدريد

وصرح ناتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، متحدثًا: “أشعر بالسعادة لأنني حصلت على فرصة رائعة للغاية لرفع اللقب كقائد. المتطلبات كثيرة كبير. إنها فرصة جميلة جدًا”.

وقال: “غداً لدينا فرصة أخرى لتحقيق لقب جديد. الطريقة التي يصل بها الفريق إلى النهائي تمنحنا الثقة. نريد حقاً تحقيق لقباً آخر. نريد الفوز به أياً كان المنافس”.

وأضاف: “الإصابات؟ لدينا فريق قوي للغاية، ومع ذلك، الفريق هو متصدر الدوري الإسباني، وحققنا المركز الأول في مجموعة دوري أبطال أوروبا، ولدينا مواجهة في الكأس يوم الخميس، مهما حدث، النادي سيواصل المنافسة. لا يهم كم عدد اللاعبين الجاهزين. غداً يوم جميل جداً”.

وواصل: “إجراء التعاقدات؟ هذه ليست مسؤوليتي. إذا رأيت أن هناك اثنين من لاعبي قلب الدفاع يتمتعان بصحة جيدة، فيبدو أن هذا ليس كافيًا، لكن الفريق أظهر أن هناك فريقًا لتعويض تلك الإصابات. هذه الأمور يجب أن تُناقش مع النادي والرئيس. الفكرة هي أن الفريق جيد ويتقدم دائمًا إلى الأمام”.

وأكد: “تجديد عقدي؟ أنا في لحظة جيدة للغاية. في العام الماضي كنت محتاراً أكثر وكنت أريد اللعب. هذا العام مختلف خيث ألعب كثيرًا، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. لدي أدنى قلق بشأن مستقبلي. إذا أردت التوقيع لريال مدريد غدًا، فيمكنني التوقيع. حقيقة وجود توقيع أم لا لن تؤثر على مستقبلي”.

وأفاد: “لماذا جددت الصيف الماضي؟ شعرت بأنني مهم للغاية وأتمتع بمسيرة مهنية أفضل كل عام. أنا في لحظة أستمتع فيها بالحاضر إلى أقصى حد وهذا يبقيني هادئًا. عندما تأتي لحظة التجديد، ستصبح الأمور سهلة بالنسبة لي”.

وأردف: “أهمية المشاركة في الكلاسيكو؟ الجميع يعلم غداً ما تعني المباراة، ليس من الضروري أن نفوز بدافع الالتزام ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز. أخبرني متى مرت مباراة في هذا النادي لا ينبغي أن نفوز بها؟ يجب أن أقول لك نفس الشيء في المباراة القادمة. يجب أن أخرج ونقدم كل ما لدينا”.

واستطرد: “برشلونة نادي قوي بالطبع. هذا هو تاريخه، بطل الدوري الحالي، فاز بكأس السوبر، علينا الرد بغض النظر عما إذا كان قويًا أو ضعيفًا أو أي شيء آخر”.

وأوضح: “تحقيق اللقب؟ إنها ضربة كبيرة. الفوز باللقب الأول دائمًا مهم جدًا في هذا النادي. إذا فزت، فهذا لا شيء، وإذا خسرت، بل على العكس تمامًا. إنها خطوة صغيرة لاكتساب الثقة في كل شيء سيحدث في الموسم”.

وشدد: “تسجيل الأحاديث مع تقنية القار؟ يبدو الأمر جيدًا بالنسبة لي. من الجيد أن نرى هذا التواصل. كل ما هو جيد للمشاهد واللاعبين هو إيجابي”.

واستدرك: “قضية نيجريرا؟ المسألة معقدة، المحكمة تقوم بعملها. لا نعرف ما الذي يحدث بالفعل. لا أستطيع الدخول في هذا الموضوع. أود أن أحظى بثقة أولئك الذين يحكموننا. دعونا لا نذهب في اتجاه أو لآخر، هؤلاء الحكام يعرفون ما فعلوه. أنا لا أعرف شيء عن هذه المسألة”.

وأكمل: “لقد أظهر جولر أنه لديه شخصية. يمكن أن يكون مهمًا جدًا بالنسبة لنا الآن وفي المستقبل في النادي، روديجر لا يجعلنا نرتاح (يضحك). إنه شخص مميز ومجنون بعض الشيء، لكن من الرائع أن يكون لديك شخص مثله متواجد دائمًا، بالإضافة إلى مستواه الدفاعي. أقول لك هذا على سبيل المزاح لأنه في كل مرة نسجل فيها هدفًا يضرب زملائه في الفريق”.

وزاد: “نحن لاعبون مستعدون للأحداث الكبيرة. وهذا يحفزنا للعب مباريات مثل مباراة الغد، هذا يمنحنا راحة البال والثقة. نحن متحمسون ونتطلع إلى الغد”.

ناتشو يفاجئ كريستيانو رونالدو قبل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

كريستيانو رونالدو - النصر
كريستيانو رونالدو – النصر

وأتم نجم اللوس بلانكوس: “تأثير صاروخ ماديرا على الكرة السعودية؟ ماذا سأخبرك عن كريستيانو؟ بالنسبة لي هو الأفضل والمعاملة معه كانت رائعة. هناك العديد من اللاعبين الذين أتوا إلى هنا من بعده. السعودية تراهن كثيرًا على كرة القدم وسوف تتحسن الأمور كثيرًا من الآن وحتى السنوات القليلة المقبلة. إذا كانوا يأتون إلى هنا فهذا لسبب ما، أتمنى الأفضل لهذا البلد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P