مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يكشف سبب تجديد عقوده مع الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف النجم الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، عن السبب وراء تجديد عقوده مع صفوف الفريق حتى يونيو 2029.

فيديريكو فالفيردي
فيديريكو فالفيردي

فالفيردي يكشف سبب تجديد عقوده مع ريال مدريد

وتحدث فيدي خلال تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للميرنجي، قائلًا: “أنا في أفضل فريق في العالم، إنها سعادة كبيرة بالعودة إلى هذا المكان المميز ومشاركة هذا التجديد المهم مع عائلتي، أشعر بالفخر الشديد”.

وتابع: “أعطاني ريال مدريد كل شيء، النضج وقيم أن تكون شخصًا جيدًا وأن تكون لاعبًا جيدًا وأن تتطور وأن تكون قدوة للأطفال، إنها سعادة هائلة أن أكون قادرًا على تمثيل هذا الشعار”.

وشدد: “اختيار الميرنجي؟ من المستحيل رفض ريال مدريد، إنه أجمل شيء، عندما يخبرك الرئيس أن لديك الفرصة للتجديد لهذا النادي، فلا تفكر مرتين”.

واستكمل: “تسعة ألقاب مع الملكي؟ جميع لاعبي الريال متعطشون للألقاب ولا يمكننا العيش دون الفوز، الفوز هو كل شيء، عندما أفعل ذلك فأنا أسعد رجل في العالم، وعندما لا أفعل ذلك أشعر بأنني أفقد أشياء كثيرة، في اليوم الذي لا أملك فيه ذلك، لن أنتمي إلى مدريد”.

وأضاف: “اللعب في البرنابيو؟ إنه أجمل شيء على الإطلاق، لا يوجد شيء أكثر جمالا، الشعور بالخروج والشعور بضغط الفوز وأنك تلعب لريال مدريد، أجمل أدرينالين في العالم”.

وواصل: “سيحظى الرئيس دائمًا بامتنان عائلتي وسيكون محبوبًا للغاية، الرئيس كان دائمًا موجودًا في كل الأوقات وكان موجودًا لمساعدتنا في كل لحظة وإعطاء القيم التي نحتاجها”.

فالفيردي - ريال مدريد
فالفيردي – ريال مدريد

وأردف: “لحظات لا يمكنك نسيانها؟ عندما أصبحنا أبطالاً وقطعنا الطريق إلى سيبيليس، إن رؤية كل هؤلاء الأشخاص الذين يملؤون مدينة بأكملها بالقمصان البيضاء يجعلك سعيدًا، بعد تجربة ذلك، تغيرت حياتي في هذا النادي، على مر السنين، أدركت كم هو جميل أن نتشارك غرفة تبديل الملابس في الفالديبيباس والبرنابيو، لا يوجد شيء أجمل من عيش هذه اللحظات”.

واختتم نجم اللوس بلانكوس: “90 دقيقة في مدريد هي فترة طويلة جدًا في البرنابيو، المشجعون واللاعبون يقاتلون دائمًا حتى النهاية، ولا نستسلم أبدًا، ونقدم أفضل ما لدينا في كل مباراة، وإلى أن يطلق الحكم صافرة النهاية، ستكون هناك دائمًا فرصة للفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P