مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار تشيلسي

نجم ريال مدريد يكشف سر الفوز على تشيلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف النجم الألماني توني كروس، وسط ميدان ريال مدريد عن أسباب فوز فريقه على حساب تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء.

استضاف ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي الإنجليزي، فعاليات لقاء العودة مع النادي الملكي في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

والتقى اللوس بلانكوس مع نظيره البلوز على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بفوز صاحب الأرض على حساب تشيلسي بهدفين مقابل لا شئ.

بينما شهدت مباراة الإياب فوز فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة هدفين نظيفين على حساب صاحب الأرض، أحرزهما نجم الريال رودريجو جوس، ليتم اقصاء تشيلسي بينما تأهل الميرنجي لنصف النهائي.

وتحدث توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة تشيلسي، موضحًا أسباب الفوز واستمراره ف الفترة المقبلة مع الريال.

وتحدث بشأن تجديده لمدة عام فقط، قائلًا: “اخترت عن عمد فترة العقد عندما قمت بتمديده آخر مرة، لأنني سأكون حينها 33 عامًا وسيكون هذا عمرًا جيدًا للتفكير في كيفية الاستمرار”.

وأوضح: “لست بحاجة إلى الحديث بشكل مبالغ فيه. العلاقة مع النادي لا تصدق لن أضعها على المحك أبدًا لبعض التخمينات ، وأعتقد أن هذا هو الحال على كلا الجانبين”.

وعن أن الهدوء الخاص به هو ومودريتش هو سر نجاح الفريق، أجاب: “بالتأكيد ليس فقط، سيكون هذا بمثابة الكثير من الثناء على الذات. لدينا فريق قد جرب بالفعل بعض الشيء ، والذي شهد بالفعل بعض الشيء معًا. الذي كان عليه أن يعاني كثيرا في العديد من المباريات”.

نجم ريال مدريد يكشف سر الفوز على تشيلسي

وأدرك: “وإذا نجوت في مثل هذه المراحل ثم خرجت منتصرًا في مثل هذه المباريات، فهذا يمنحك في مراحل لا تسير فيها الأمور على ما يرام أو يكون للخصم أيضًا فرصة -كانت لدينا- ، وما زلت في النهاية الهدوء والإيمان السبب بطريقة أو بأخرى”.

واستدرك عن كارلو أنشيلوتي: “لا أريد مقارنته بالآخرين الآن. أنا أحب الحديث عنه، لكنه دائمًا ما يجعل الآخرين أسوأ حالًا. أعتقد أنه يجد مزيجًا مثاليًا من التعليمات والحرية. وهذا ليس بالأمر السهل”.

واستمر: “لسوء الحظ، غالبًا ما يتحول إلى القدرة على إدارة فريق بشكل مثالي -وهو ما يستطيع- وما يكون أحيانًا أكثر أهمية مع مثل هذه الفرق من التكتيكات”.

وأضاف: “ومع ذلك، فهو بالطبع يعطي تكتيكًا واضحًا، لكن الأمر لا يشبه إخبارك بما عليه فعله لمدة 90 دقيقة. إنه يمنحنا الحرية بالتأكيد ولدينا أيضًا لاعبون يحتاجون إلى ذلك. خاصةً الهجوم، إذا أخبرتهم 90 دقيقة حيث يتعين عليهم وضع أنفسهم، فإنك تضعف من قوته”.

وواصل نجم وسط ميدان ريال مدريد: “وهو يعلم أيضًا أننا نعرف أين يجب أن نكون في خط الوسط”.

وعن علاقته القوية مع كاي هافرتز لاعب تشيلسي، أفاد: “بالطبع من الصعب البقاء على اتصال في أمسية كهذه ، لأن الجميع يركزون بشدة على أمورهم الخاصة. لقد فوجئنا بعض الشيء في مباراة الذهاب لأنه لم يلعب لأنني أعتقد أنه أول شيء يمكنني التفكير فيه في تشيلسي الذي يمكنه التسجيل”.

واستطرد: “لقد أثبت ذلك مرات عديدة، الآن كان في التشكيلة الأساسية، من العدل أيضًا أن نقول إن تشيلسي كان لديه فرصة أو اثنتان في الشوط الأول يمكن أن يضعهما في المقدمة، ثم يمكن أن يبدو دائمًا مختلفًا قليلاً”.

وأردف: “ومع ذلك، كان يعاني من نقص في الدعم، لأسباب تتعلق أيضًا بالتشكيلة، أقدره جداً، كلاعب كرة قدم وكشخص”.

وعن العودة إلى المنتخب الوطني، تابع: “اتخذت قرارا واعيا. إذا كان ماتياس زامر مسؤولاً -وكان يعرفني لفترة من الوقت- فسيعلم أنني لا أتخذ قرارًا كهذا بشأن الغريزة، ولكن تم التفكير فيه بعناية”.

واستكمل: “عندما يتخذ شخص من شمال ألمانيا مثل هذا القرار، يكون الأمر ثابتًا إلى حد كبير (يضحك)، ولا يزال هذا هو الحال”.

واختتم بشأن مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي: “أنا أتابعها باهتمام لأنها خصمنا القادم. سوف نرى. أفترض الآن أنه سيكون مانشستر سيتي، لكن في دوري أبطال أوروبا العام الماضي كنت تعتقد غالبًا أننا لن نكون هناك بعد الآن وبطريقة ما كنا دائمًا هناك. لكنها ستكون مفاجأة بالنظر إلى مدى قوة السيتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P