مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يكشف معاناته مع الفريق بسبب إصابته بالاكتئاب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد الإسباني، عن معاناته مع الفريق بسبب إصابته بالاكتئاب في وقت سابق.

فيديريكو فالفيردي
فيديريكو فالفيردي

كما تحدث فيدي عن موقفه مع لاعب فياريال الذي لكمه في وجهه، وقال في تصريحات صحفية: “باينا تحدث عن عائلتي، ولم تعد هذه كرة القدم بعد الآن، في ذلك اليوم تجاوزه حدوده”.

وتابع: “خلال الأشهر الأولى من حمل زوجتي كان كل شيء يسير على ما يرام. ولكن في أحد الأيام ذهبت زوجتي لرؤية طبيبها لإجراء بعض الفحوصات، كان ذلك عندما انهار كل شيء. أخبرنا الطبيب أن الحمل كان في خطر كبير للغاية، وأن هناك كانت مجرد فرصة ضئيلة لبقاء ابني على قيد الحياة إذا استمر الحمل. وكان علينا أن أراقب الوضع للشهر التالي، ولكن حتى ذلك الحين، لم يكن هناك شيء يمكننا فعله سوى الانتظار. تخيل كيف يكون الأمر عند سماع هذه الكلمات عن طفلك، وانه ربما لن يتمكن من النجاة. لا أستطيع وصف الألم”.

‏وأوضح: “تجاوز باينا الحدود معي يوم 8 أبريل؟ ربما كان ينبغي عليّ أن أعود إلى المنزل لأتناول الهامبرغر مع ابني، وأتناول بعض النقانق وأشاهد الرسوم المتحركة. لكنني إنسان، وفي بعض الأحيان عليك أن تعرف كيف تدافع عن نفسك. ما يؤلمني هو أن أرى وسائل الإعلام تصفني بالرجل العنيف، وقد قيلت الكثير من الأكاذيب التي ثبت لاحقًا عدم صحتها”.

وأفاد: “عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في عام 2022، شعرت وكأنني تمكنت أخيرًا من ترك بصمتي في ريال مدريد. بعد بضعة أشهر اكتشفت أنني ننتظر طفلًا آخر، وشعرت بسعادة غامرة”.

فالفيردي يكشف معاناته مع ريال مدريد بعد اصابته بالاكتئاب

وشدد: “‏حالتي عندما علمت باحتمالية وفاة ابني؟ لقد حبست نفسي، وبكيت. أنا شخص عادةً ما يحتفظ بكل شيء لنفسه. أعلم أن هذا ليس جيدًا، لكن هذا هو حالي. لا أريد أن يراني أحد أبكي أبدًا. ولا حتى عائلتي. جاء والداي لتناول العشاء وكانت والدتي تريد التحدث عن الامر، لم أستطع تحمل الأمر، ونهضت من الطاولة وذهبت إلى غرفتي لأكون وحدي. في ذلك الوقت، عندما لا أكون في الغرفة، العب كرة القدم. عزلت نفسي، لا هاتف، لا آيباد. فقط صامت. شعرت وكأنني يجب أن أكون الصخرة، لأن الجميع كانوا يعانون. ولعبت هذا الدور، دور الرجل القوي الذي قال لزوجته: كل شيء سوف يسير بالطريقة التي يريدها الله. ولكن عندما كنت وحدي، كنت أبدأ في البكاء لساعات. كنت أذهب إلى الحمام لمدة 15 دقيقة، واقضي 10 دقائق كنت أبكي. في صباح المباراة، عندما كان عليّ من الناحية النظرية التركيز والهدوء، ولكني كنت مستلقيًا على السرير، أفكر في ابني، ورأسي يدور”.

واستطرد: “مستواك عندما مررت بفترة سيئة؟ في بعض الأحيان لم ألعب بشكل جيد، كنت أعرف ذلك، وكنت أسمع صافرات المشجعين. وبعد المباراة كان قد حان وقت الاجابة على أسئلة الصحافة، لم أرغب في إظهار مشاعري أو إخبار الناس بما كان يحدث. لقد كان جحيمًا. نصيحتي لأي شخص يمر بموقف مماثل هو أنه لا يجب عليك أن تكون شخصًا مثلي. لا يجب عليك أن تعاني في صمت. بعد شهر ونصف من الجحيم المطلق، تلقينا أفضل الأخبار في حياتنا. وكانت الموجات فوق الصوتية أفضل بكثير، ولحسن الحظ بدا أن الحمل في وضع يسمح له بالاستمرار. وبطبيعة الحال، كانت فترة الحمل فترة متوترة بشكل لا يصدق. حتى تمكنا أخيرًا من مسك ابني بين ذراعي، الحمد لله، في شهر يونيو، ولد ابني باوتيستا”.

فالفيردي يكشف كواليس انتقاله إلى ريال مدريد

فيديريكو فالفيردي - ريال مدريد
فيديريكو فالفيردي – ريال مدريد

وأردف: “التوقيع مع ريال مدريد؟ كنت في الباراغواي، ألعب بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة، وكان علينا أن نلعب مباراة حاسمة ضد الأرجنتين في اليوم التالي. كنت في غرفتي، وكان والداي يقيمان في غرفة أخرى في نفس الفندق. فجأة اتصل بي بأمي وقالت: تعال إلى غرفتنا الآن. هناك أشخاص هنا يريدون التحدث معك. في الواقع لم يكن لدينا إذن لمغادرة غرفنا، لذلك أخبرتها: لا أستطيع الآن يا أماه. لا يمكننا الخروج. وأغلقت الخط. اتصلت بي مرة أخرى: فيدي، تعال الآن. هناك ناس من ريال مدريد يريدونك. اعتقدت أنها كانت تمزح. لكنني ركضت إلى الغرفة الأخرى، وكان هناك رجلان لم أرهما في حياتي”.

واستكمل: “كانت والدتي تبكي، لذلك لم أكن أعرف ماذا أفكر. قلت لها: يا أمي، مع كامل احترامي، أنت تعلمين أنني لا أحب التحدث الى الناس. فقالت: فيدي اخرس واستمع إليهم. ستسمع أخبار رائعة. اعتقدت أنهم من بينيارول. وأنهم سوف يجددون عقدي. أول ما خطر ببالي الصغير حينها: اه، ربما يمكنني شراء حذاء Nike جديد للمباراة ضد الأرجنتين. وربما يمكنني حتى شراء لعبة”.

فالفيردي - ريال مدريد
فالفيردي

وواصل: “بدأ الرجال يتحدثون باللغة الإسبانية، ثم فكرت: اللعنة… هؤلاء ليسوا من هنا. هل هم جادون؟. قالوا لي: نحن من ريال مدريد. نحن نؤمن أنه يمكنك أن تصبح نجمًا معنا. نريد أن تنتقل أنت ووالداك إلى مدريد. نظرت إلى أمي. نظرت إلى وكيل أعمالي بنظرة لا، إنهم يخدعونني. ثم نظرت إلي والدتي وكأنها تقول: اصمت يا فيدي. نحن لا نعبث معك. هناك 500 ألف لاعب في العالم ومدريد يريد التوقيع معي؟”.

وأتم: “خرجت من الغرفة وأنا أصرخ: أين أبي؟ يجب أن أخبر أبي!!!. ركضت إلى الردهة. كان والدي يقف هناك ويتحدث مع آباء آخرين، فقلت له: أبي أبي أبي النادي الملكي هنا!!. لم يفهم أبي لذا قال: ماذا؟ كيف يبدون ؟ أين؟. فقلت له: في الطابق العلوي، في غرفتك! إنهم يريدون التوقيع معي! ريال مدريد يريد أن يوقع معي. نظر إلي كما لو كنت مجنونًا. وقال: في الغرفة؟ وماذا تفعل هنا؟ عد إلى هناك الآن. ركضت كالمجنون عائداً إلى الغرفة، ولحسن الحظ كان فريق مدريد لا يزال هناك، لذلك لم يكن حلما. كان ذلك أول يوم مثالي في حياتي. لأنني رأيت مدى حماسة والدي ووالدتي متحمسة لكل شيء، لكن والدي كان متحمس جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P