مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ريال مدريدأهم الأخبار

نجم ريال مدريد يُهين أنشيلوتي بسبب زين الدين زيدان!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى نجم ريال مدريد بتصريح مثير أهان فيه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الميرنجي، وذلك بسبب الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة النادي السابق.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

على الجانب الآخر، يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره نابولي الإيطالي غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أن الميرنجي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتشامبيونز ليج رفقة كل من نابولي الإيطالي، سبورتنج براجا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

وسوف تُذاع أحداث اللقاء المرتقب عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة الأوروبية في الشرث الأوسط وشمال أفريقيا.

كارفخال يدلي بتصريحات قوية قبل مباراة ريال مدريد ضد نابولي

وتحدث النجم الإسباني داني كارفخال لاعب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “هدفان وتمريرتان حاسمتان منذ بداية الموسم؟ على المستوى الإحصائي، كل شيء يسير على ما يرام، وأساهم كثيرًا في الفريق. أشعر بثقة كبيرة. أركز على مباراة الغد، والتي ستكون ضد منافس جيد. هدفي هو احتلال المركز الأول في المجموعة”.

داني كارفخال -ريال مدريد
داني كارفخال – داني كارفخال

وتابع لاعب ريال مدريد: “التقويم؟ الأمر صعب للغاية. مع كأس العالم للأندية الجديدة، لن يكون لدينا فصول صيف للراحة. إنها مشكلة كبيرة للغاية، ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الإصابات”.

وأضاف: “8 إصابات في الفريق؟ ليس أمرًا جيدًا أن يكون لدينا هذا العدد الكبير من المصابين. الفرص متاحة لزملائهم الآخرين، بعضهم ليس لديهم الكثير من الدقائق وهذا وقتهم. عليهم أن يكونوا مستعدين. آمل أن يتمكن الجميع من ذلك. المساعدة وفي هذه الفترة سوف يساعدوننا على أن نكون أقرب إلى الهدف”.

واستكمل: “اجتماع لتوحيد التقويم؟ إنه شيء معقد. هناك العديد من اللاعبين الذين لا يتفقون على أن هناك الكثير من المباريات. وفي كثير من الحالات غير ذات أهمية. ثم يقولون دائمًا حسنًا، إذا كانوا يريدون لعب أقل، دعهم يلعبون. إنهم يخفضون رواتبهم. لم نقل أبدًا أننا لن نخفضها. لا يمكنك الضغط على اللاعب وتنخفض جودة المباريات”.

وواصل: “بذل مجهودات كبيرة؟ أنا لاعب لا يقيس سوى القليل جدًا من حيث الجهود، كلما كنت في الملعب أحاول تقديم أقصى ما لدي. نعم، هناك لحظات يطلب مني فيها الجسد التوقف وأنت تعرف بالفعل نفسك عندما يكون لديك الكثير من المباريات. عليك أن تتحدث عن ذلك مع المدرب والطبيب. أن تكون جاهزًا بنسبة 100% أو أن زميلًا آخر في الفريق سيفعل ذلك أيضًا”.

وأفاد: “موقف برشلونة؟ في النهاية، هم هناك، مع قدم ونصف في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يقاتلون من أجل الدوري الإسباني. ومن الواضح أن كل شيء متساوٍ للغاية. إذا كان علينا أن نفعل ذلك في غضون بضعة أشهر نواجههم، فلنقدم أفضل ما لدينا ونتفوق عليهم”.

كارفخال يصدم أنشيلوتي بسبب زيدان

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

وأردف: “العلاقة مع أنشيلوتي؟ عندما بدأت كنت غريبًا عنه وكنت متوترا قليلا معه. زيزو هو الشخص الذي قضيت معه معظم الوقت. إنه لا يتوقف أبدًا عن إعادة اكتشاف نفسه، والاستعداد للمباريات. إنه بالنسبة لي، كان هناك كل عام يريده هو والنادي، هناك عدد قليل من المدربين الذين يمكنهم القيام بذلك بشكل أفضل من كارلو في ريال مدريد”.

واستطرد: “صحوة رودريجو؟ يعرف رودريجو أنه في ريال مدريد، في ثلاث مباريات دون تسجيل أهداف، تنهال عليك الانتقادات. أنا سعيد لأن ضغط الأهداف قد زال. عندما يبدأ في التسجيل، يلاحظ الفريق ذلك. أتمنى أن تستمر هذه السلسلة لفترة أطول لأنها تمنحنا الكثير”.

وأوضح مدافع منتخب الماتادور: “الفرص المتاحة لفريق الشباب؟ فريق شباب ريال مدريد هو الأفضل في العالم أرى الشباب مستعدين”.

وأتم نجم الملكي: “إنه محترف. إنه فتى انطوائي إلى حد ما، لكني أريد أن أهنئه لأنه كان دائمًا على مستوى المهمة، لقد ساعدنا كثيرًا. في كل مرة لعب فيها كان يساعدنا كثيرًا. لقد قام بعمل جيد للغاية، من يلعب الآن فهذا قرار المدرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P