مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
مستلزمات رياضية ونصائح

نصائح شراء حذاء كرة قدم جديد للعشب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نصائح شراء حذاء كرة قدم جديد للعشب، يهتم الرياضيون باختيار الملابس المريحة التي تساعدهم على التدريب بشكل مريح وعملي وخاصة الأحذية الرياضية، لأن ملابسهم هي الأكثر عرضة للتغييرات الدورية، خاصة للأغراض التي يتم استخدامها من أجلها، فما يصلح لرياضات مثل تسلق الجبال لا يصلح للجري، وما يصلح للمشي قد لا يكون مناسباً للتأمل أو القفز مثلاً، وفي هذا المقال سنعرض لكم نصائح شراء حذاء كرة قدم جديد للعشب وكيف تختار حذاء رياضي وأيضًا معرفة نوع القدم لاختيار الحذاء.

نصائح شراء حذاء كرة قدم جديد للعشب

  • عليك استشارة الطبيب خاصة إذا كنت تعاني من أي نوع من إصابات القدم لمعرفة أفضل الأحذية الرياضية لقدميك بعد مراجعة الطبيب.
  • من المهم استشارة طبيبك خاصة إذا كنت تعاني من أي نوع من الصدمات أو إصابة في قدمك، أو حتى تريد معرفة أفضل الأحذية الرياضية لقدميك بعد زيارة الطبيب.
  • عندما تذهب لشراء أحذية رياضية، تحقق من المواد التي صنعت منها الأحذية واختر حذاء متين لا يسبب لك أي ردود فعل عند ارتداء أحذيتهم، ولا تنس الذهاب إلى المتجر لشراء الأحذية بنفسك، فهو أفضل بكثير من اختياره من المتاجر الإلكترونية.
  • عندما تشتري أحذية رياضية، قرر تجربتها على الفور في نفس اليوم أو المشي فيها أو الركض أو ممارسة الرياضة التي اشتريتها من أجلها، حيث يمكنه التبديل أو العودة إلى المتجر إذا لم يكن مناسبًا.
  • بصرف النظر عن الاضطرار إلى إحضار أي مشدات تستخدمها عادة لحماية قدميك بشكل عام أثناء التدريبات، وعند اختيار الأحذية الرياضية في المتجر، سيساعد ذلك كثيرًا في اختيار الأحذية المناسبة.
  • إذا لم تشعر منذ اللحظة الاولى بمرونة الحذاء في قدمك، فهذا يعني أنك اخترت حذاء لا يناسب قدمك، ولا تصدق بعضًا مما قد يخبرك أنه سيصبح مرنًا مع الاستخدام المتكرر.
  • عليك أن تشعر بالمسافة بين أصابع قدميك وداخل حذائك، وإذا كانت أصابع قدميك ممدودة بشكل طبيعي، تأكد من وجود عرض مناسب يسمح لقدمك بالراحة على الحذاء بدلاً من إرخائه.
  • يمكنك استشارة صديقك أو قريبك للحصول على أفضل المتاجر التي تقدم أحذية رياضية جيدة بأسعار مناسبة، وتأكد أيضًا من الفوائد التي تقدمها كل علامة تجارية أو متجر من حيث جودة أحذيتهم.
  • انتبه جيدًا إلى التفاصيل التي تشير إلى عدد المرات التي تستخدم فيها الحذاء وتجعله يبدو وكأنه آخر شيء تفكر فيه، يمكن أن يخدعك العديد من البائعين أو أصحاب المتاجر والعلامات التجارية لمجرد أن الأحذية في حالة رائعة ولا تقاوم.

كيف تختار بوت رياضي

هناك عدد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها قبل شراء أحذية رياضية جديدة وعند شرائها:

  • أنت من يقرر أولوياتك بنفسك؛ إذا كنت بحاجة إلى أحذية رياضية، فمن الأفضل أن يكون لديك حذاء مسطح وخفيف الوزن.
  • إذا كنت بحاجة إلى أحذية للجري أو تسلق الجبال، فمن الأفضل أن يكون لديك حذاء متين مع توسيد جيد وأسطح غير مستوية.
  • هناك أيضًا أحذية رياضية مناسبة للمشي والتدريب الأولمبي والجري والسباقات والمشي لمسافات طويلة.

معرفة نوع القدم لاختيار الحذاء

توفر بعض المتاجر التي تبيع الملابس الرياضية، وخاصة الأحذية الرياضية فرصة لتقييم شكل وحجم القدم وليس لتحديد حجمها، ولكن لتقييم مدى حساسيتها لجودة الحذاء وتحديد الخيار المناسب، وفي هذا الصدد هناك ثلاثة أنواع من الأقدام:

  • أقدام العدائين هي تلك التي تتصل بالقدم الوسطى مباشرة بالأرض.
  • القدم الزائدة حيث لا تلمس القدم الأرض.
  • قدم قصيرة تلامس فيها القدم الأرض ولكن نادرا.
  • يجب عليك أيضًا قياس وزنك فكلما زاد وزنك زادت العلامات التي ستتركها قدمك على الأرض، الأمر الذي يتطلب منك في معظم الحالات اختيار أحذية رياضية أنعم أو داعمة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على نصائح شراء حذاء كرة قدم جديد للعشب حيث قدمنا لكم في مقالنا مجموعة من النصائح الواجب اتباعها عند شراء حذاء جديد لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P