مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة البرازيلية

هدف كوستا الاول بقميص ناديه الجديد وبقاء أتلتيكو مينيرو في الصدارة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

في أول ظهور له في قميص أتلتيكو مينيرو، سجل النجم البرازيلي، دييغو كوستا، هدف التعادل لفريقه 1-1 أمام براغانتينو، مساء يوم الأحد (29)، في الدور الثامن عشر على ملعب النبي أبي شديد في براغانكا باوليستا.

بهذه النتيجة، وسع أتلتيكو مينيرو سجله الخالي من الهزائم في الدوري البرازيلي إلى 11 مباراة وظل متصدر الدوري برصيد 39 نقطة.

كان تفوق الاتليتكو واضحاً هجومياً، فقد عمل على 26 مشاركة هجومية ضد خمسة فقط من الفريق المنافس، و 67٪ من حيازة الكرة و 17 ركلة ركنية مقابل ركلة واحد لفريق براغانتينو.

هذا وتم تأجيل المباراة ضد غريميو، للدور التاسع عشر، ولم يتم تحديد موعد جديد حتى الآن. نتيجة لذلك، سيعود أتليتكو منيرو إلى الملعب في 12 سبتمبر فقط لمواجهة فورتاليزا في الجولة العشرين. وستقام مباراة الإياب على ملعب كاستيلاو في سيارا.

مجريات مباراة براغانتينو وأتلتيكو مينيرو

سيطر فريق أتليتكو منيرو تماماً على المباراة في الشوط الأول وخلق أفضل الفرص. في البداية، تلقى فارغاس تمريرة من هالك عند مدخل المنطقة الهجوم من الجهة اليمنى وسددها، حيث أرسلها الحارس كلينتون إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 13، قام سافارينو بحركة رائعة في الوسط، وتجاوز العديد من لاعبي دفاع فريق الخصم وانتهت بدفاع من الحارس كلينتون من الجديد. بعد دقيقتين، وبعد عرضية من الجهة اليسرى لفريق الخصم وبمحاولة ناثان سيلفا قطعها سجل الهدف في مرماه.
أتليتكو لم يستسلم لمجريات المباراة واستمر في السيطرة. وفي الدقيقة 18، سدد ناتشو ركلة حرة فوق المرمى. في الهجوم التالي، تلقى هالك تمريرة من أرانا في منطقة الجزاء على اليسار وانتهت خارج المرمى.

حاول زاراتشو في الدقيقة 28، لكنه سدد كرة منخفضة للغاية  والتي تجاوزت المرمى. في الدقيقة 34، سدد أرانا بقوة ولكن بتدخل كبير من حارس المرمى المنافس ابعدها.

جاءت فرصة هدف التعادل تقريبًا عند الدقيقة 37، عندما عبر فارغاس عرضية استلمها زاراتشو بتسديدة، لكن المدافع استولى عليها.

كاد ناتشو أن يسجل في الدقيقة 45 بعد عرضية من الجهة اليمنى لكن كليتون تصدى لها مرة أخرى بشكل رائع. على الرغم من المجال الواسع والفرص العديدة للتسجيل، انهى أتلتيكو الشوط الأول بدون تغير نتيجة المباراة.

كان الشوط الثاني عمليًا هجومًا مكثف لـ اتليتكو منيرو ضد دفاع فريق الخصم .

بعد عدة محاولات للعرضيات، تلقى فارغاس تمريرة من زاراتشو وركلها بخطر فوق المرمى.

في الدقيقة 14، دخل دييجو كوستا الملعب بدلاً من سافارينو ليشارك لأول مرة بقميص ناديه الجديد. وادخل كوكا أيضًا كينو بدلاً من فارغاس.

ضغط أتلتيكو، لكنه واجه دفاع قوي للفريق براغانتينو.

وغادر الأرجنتيني ناتشو وزاراتشو الملعب في الدقيقة 38 ليحل محلهما غوغا وناثان على التوالي.

هدف الاتليتكو – في الدقيقة التالية، أخذ غوغا الكرة في الوسط، وقام ساشا بتمريرة عرضية وسجل دييجو كوستا هدفه الأول في المباراة ليحقق التعادل: 1 × 1

وكان هدف قلب المباراة كاد أن يأتي برأسية هالك ولكن كلينتون أنقذ مرماه مرة اخرى، وعليه استحق أتليتكو مغادرة الملعب بثلاث نقاط، لكنه فشل في تسجيل هدف الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P