مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار مانشستر يونايتدأخبار الدوري الإنجليزيتقارير وتحليلات

هل ماجواير هو أسوأ صفقة بقيمة مقابل المال في تاريخ مانشستر يونايتد؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد تخبط نتائج مانشستر يونايتد، وسوء الأداء الدفاعي، يعوم على سطح كرة القدم سؤال هام، وهو هل ماجواير هو أسوأ صفقة بقيمة مقابل المال في تاريخ مانشستر يونايتد، تم التعاقد مع الدولي الإنجليزي مقابل 78.3 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

تم وضع قدر كبير من التوقعات على أكتاف هاري ماجواير عندما انتقل من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2019 مقابل 78.3 مليون جنيه إسترليني.

هل ماجواير هو أسوأ صفقة بقيمة مقابل المال في تاريخ مانشستر يونايتد؟

ماجواير
ماجواير

عندما يتم توقيع لاعب مقابل مثل هذا المبلغ من المال، فمن المتوقع أن يؤدي على أعلى مستوى، لكن أداء ماجواير بقميص يونايتد خلال عامين ونصف العام في النادي كان أقل من المستوى على أقل تقدير.

ماجواير، قائد يونايتد، هو ثاني أغلى صفقة للنادي على الإطلاق بعد بول بوجبا، الذي تم إحضاره الشياطين الحمر مقابل 94.5 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس في عام 2016.

عندما تفكر في قلب مدافع كبير، يمكنك الاعتماد من ناحية واحدة على عدد العروض الضعيفة أو الأخطاء الفادحة التي ارتكبوها في حياتهم المهنية. من ناحية أخرى، يبدو أن ماجواير يضيف إلى ملفه الدفاعي الهزلي كل أسبوع تقريبًا.

الضغط على ماجواير

قرار مانشستر يونايتد بدفع مثل هذه الرسوم الفلكية، وهو أمر شائع جدًا مع المواهب الإنجليزية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى منح ماجواير شارة القيادة، جعل من الصعب عليهم التخلي عن المدافع المولود في شيفيلد.

كان ماجوير لاعبًا قويًا في نادي ليستر السابق، حيث كان الدفاع في 18 ياردة مناسبًا له لأنه قوي في الهواء ومهيمن جسديًا.

ومع ذلك، غالبًا ما تم الكشف عن افتقاره إلى السرعة في يونايتد، حيث كان مطلوبًا منه أن يدافع كثيرًا في الملعب وقد تم الكشف عنه في مناسبات كثيرة جدًا. بالنسبة للمدافع الاساسي في نادٍ مثل يونايتد، مع هيكله الكبير غالبًا ما يجعله يبدو أخرقًا ومرهقًا.

ومع ذلك، يمكن معالجة لحظات عرض الرعب العرضية لماجواير في مانشستر من خلال بعض التغييرات البسيطة في التشكيلة الأساسية للفريق.

ظل مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة يتعاقد مع اللاعبين بناءً على أسمائهم، بدلاً من ما يمكنهم تقديمه مع الفريق، مع توقيع كريستيانو رونالدو مثالاً بارزًا.

تحت قيادة جاريث ساوثجيت في إنجلترا، كان ماجواير أحد أفضل اللاعبين أداءً في منتخب بلاده، وما سيفيده أكثر هو جلب الأفراد المناسبين لمساعدته على اللعب وفقًا لقوته في تشكيلة يونايتد.

يلعب ساوثجيت عادةً مع اثنين من لاعبي خط الوسط الممسكين بالدفاع الذين يحمون المدافعين ويمنعون ماجواير من الصعود إلى خط الوسط لتحدي اللاعبين، مما يعني أن افتقاره إلى السرعة لا يكشفه الخصوم في المساحة التي تركها خلفه.

كما هو الحال الآن، يجب أن يُنظر إلى توقيع ماجواير على أنه واحد من، إن لم يكن أسوأ توقيع من حيث القيمة مقابل المال في تاريخ النادي، ولكن إذا كان بإمكان يونايتد أن يركز تعاملاته في الانتقالات على ضم لاعب أو اثنين من لاعبي خط الوسط الراسخين، ربما زملاء ماجواير في إنجلترا كالفين فيليبس وديكلان رايس، قد تتغير ثروته في أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P