مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار مانشستر سيتيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار كأس الاتحاد الإنجليزيأخبار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفةأهم الأخبار

ووكر:كنت اتمني تتويج مانشستر سيتي بالدوري أمام تشلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث كايل ووكر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ،عن تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بشكل رسمي، بعد خسارة ارسنال أمس أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد.

وصرح ووكر للموقع الرسمي لمانشستر سيتي:”لقد كان هناك القليل من الجنون في مبنى الفريق الأول، لكننا نركز بشكل كامل على مواجهة تشيلسي،سنحتفل بعد المباراة ربما لكن لدينا المزيد من المباريات القادمة، كنت أتمنى التتويج باللقب غدا بعد الفوز على تشيلسي”.

مانشستر سيتي دفعت ارسنال للمنافسة

كايل ووكر
كايل ووكر-مانشستر سيتي 

واضاف: “لقد دفعنا أرسنال للمنافسة بشدة على اللقب، لأنهم كانوا رائعين في هذا الموسم، لذلك كل الفضل لهم ،لقد واصلنا المنافسة بشكل لا يصدق، وخسروا في مباريات قليلة واستفدنا منها وتمكنا من الوصول إلى ما وصلنا إليه الآن”.

وواصل:الأمر يتعلق باللاعبون لدينا، نحن مجموعة من اللاعبين الذين حققوا الكثير خلال السنوات الماضية ونحن نفهم المعايير التي وضعناها،بالنسبة للإلهام هناك قادة الفريق والمدربون وما إلى ذلك ولكننا نقود أنفسنا، لقد حققنا الكثير خلال السنوات الخمس أو الست الماضية، لكننا كنا نعلم أن المستوى لم يكن مرتفعا بما يكفي في بداية الموسم”.

وأستمر:لم يكن الأمر جيدا بما فيه الكفاية وعندما عدنا بعد كأس العالم، كان علينا أن نبدأ اللعب بقوة وأردنا أن نثبت خطأ أي شخص يشكك بنا،لم يكن ذلك جيدا بما يكف،مع الشباب لدينا في غرفة الملابس، نعتقد دائما أنه يمكننا القيام بشيء ما، كان هذا هو الموسم الأول الذي واصلنا فيه تسجيل الأهداف في وقت متأخر، لذا حتى النهاية نعلم أنه يمكننا القيام بذلك”.

وأتم تصريحاته:”لقد ارتفعت معايير الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هذا ما بني هذا النادي من أجله وهذا بالتأكيد هو ما كان عليه خلال السنوات الست التي قضيتها هنا، لذا اللعب النزيه لجميع المعنيين،سنلعب كرة القدم الجيدة التي نقدمها لمشجعينا ضد تشيلسي لأنهم يستحقون ذلك، ثم لدينا برايتون وبرينتفورد ثم مباراتان كبيرتان على أمل أن نخرج ونصنع التاريخ، إذا تمكنا من القيام بعمل جيد سنصبح سعداء،يجب أن تكون جاهزا في نهاية الموسم لأن هذا هو كل ما يدور حوله هذا النادي وما نستعد لأجله”.

ويمتلك الفريق السماوي مواجه هامة وفارقه في تاريخ النادي،حيث يلاقي انتر ميلان في نهائي دوري ابطال اوروبا الشهر المقبل.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لايبزيج
مانشستر سيتي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P