أخبار الكرة المصرية

ياسر إبراهيم : مباراة الزمالك لن تكون نزهة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قال ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي المصري أن مباراة القمة المقبلة في الدوري المصري أمام الغريم التقليدي الزمالك لن تكون نزهة بالنسبة لفريقه.

يأتي ذلك رغم كون المباراة تحصيل حاصل بعدما حسم الأهلي لقب الدوري العام و حافظ على فارق النقاط الخمس مع الزمالك قبل اللقاء الختامي.

و عرف الأهلي طريق الانتصار على المقاولون العرب بثلاثية لهدف و هي نفس النتيجة التي حققها الزمالك أمام الإسماعيلي.

و صرح مدافع المارد الأحمر لقناة الأهلي قائلا : سعيد للغاية للفوز بلقب الدوري الرابع لي و أشكر زملائي على اللعب بروح قتالية في الميدان و أبارك للجميع على اللقب.

و أضاف مفيدا : مباراة الزمالك لن تكون نزهة و نريد أن نحقق الفوز على المنافس لكي ننهي الموسم بأفضل شكل ممكن و الانتصار في مباراة القمة بطولة خاصة.

https://www.youtube.com/watch?v=iUo46_jOkBA

اقرا أيضا :

علي معلول يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي (فيديو)

شريف إكرامي: أرفض الرحيل ومتمسك بالبقاء في الأهلي

إسلام محارب يوضح حقيقة رحيله عن الأهلي (فيديو)

مقالات ذات صلة