ياسر إبراهيم : مباراة الزمالك لن تكون نزهة
قال ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي المصري أن مباراة القمة المقبلة في الدوري المصري أمام الغريم التقليدي الزمالك لن تكون نزهة بالنسبة لفريقه.
يأتي ذلك رغم كون المباراة تحصيل حاصل بعدما حسم الأهلي لقب الدوري العام و حافظ على فارق النقاط الخمس مع الزمالك قبل اللقاء الختامي.
و عرف الأهلي طريق الانتصار على المقاولون العرب بثلاثية لهدف و هي نفس النتيجة التي حققها الزمالك أمام الإسماعيلي.
و صرح مدافع المارد الأحمر لقناة الأهلي قائلا : سعيد للغاية للفوز بلقب الدوري الرابع لي و أشكر زملائي على اللعب بروح قتالية في الميدان و أبارك للجميع على اللقب.
و أضاف مفيدا : مباراة الزمالك لن تكون نزهة و نريد أن نحقق الفوز على المنافس لكي ننهي الموسم بأفضل شكل ممكن و الانتصار في مباراة القمة بطولة خاصة.
https://www.youtube.com/watch?v=iUo46_jOkBA
اقرا أيضا :
علي معلول يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي (فيديو)



