مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار ليفربولأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

يورجن كلوب يُفاجئ ريال مدريد بتصريحات قوية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

ومن المقرر ان تنطلق أحداث اللقاء غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يورجن كلوب يُفاجئ ريال مدريد بتصريحات قوية

ريال مدريد
ريال مدريد

‏وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : “آمل أن اللعب على آنفيلد سيمنحنا دُفعة كبيرة فهي مباراة رائعة تجمع بين فريقين لديهما تاريخ كبير وستكون مباراة رائعة”.

‏وتابع : “هناك قصص مختلفة حدثت بيني وبين ريال مدريد هنا او في دورتموند … إنهم من أنجح الفرق بالعالم ولديهم خبرات كبيرة”.

‏وأكمل : “لم اُشاهد نهائي باريس مجددًا سوى مرة واحدة فقط الاسبوع الماضي لتحليل ما حصل وكان بمثابة تعذيب … بإمكانك رؤية مدى ثقة مدريد وخبرتهم”.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

‏وأضاف: “آخر مواجهة ضد ريال مدريد قبل باريس كانت على ملعب التدريبات الخاص بهم ثم لعبنا على ملعبنا بدون مشجعين لكن مباراة الاياب كانت جيدة وقوية لكن الان اوقات مختلفة وفرق مختلفة”.

‏واستمر: “عادة نتواجه بالنهائي لكن الان لدينا لقاء يجب ان يودع فيه احدهما البطولة”.

‏وعن جاهزية نونيز، قال : “داروين؟ لديه فرصة نعم لكن لايعني أنه لايعاني من اي شيء. علينا أن نرى اليوم ثم سنتخذ القرار بشأن مشاركته”.

‏وأردف : “اعتقد أن توقيت المباراة جيد لاننا بدأنا نعود شيء فشيء عكس ماكنا عليه قبل بضعة اسابيع لكن علينا لعب مباراة استثنائية هنا او في مدريد”.

‏وتابع: “عليك ان تبذل قُصارى جهدك ضد ريال مدريد لتحصل على فرصة الفوز بينما مدريد لا يحتاج دومًا لبذل كل شيء ليحصل على الفرصة”

‏وأكمل حديثه قائلا: “نحن بحاجة لنتائج جيدة وإيجابية .. آخر انتصارين كانا رائعين لكن علينا أن نُثبت انفسنا مجددًا. حققنا انتصارين بعد المونديال لكن هذين الانتصارين الاخيرين يبدوان مختلفان جدًا”.

‏وأكمل: “من الجيد ان مشجعينا شاهدونا نقدم اداء افضل مؤخرًا وعلينا أن ننطلق مُجددًا”.

‏واستمر : “نحن نعمل بجهد دومًا للتأهل للأبطال وعليك أن تستمتع بهذه اللحظات. ستكون مباراة مميزة واتوقع أن يكون آنفيلد متوهّجًا ونحن نتطلع قُدمًا”.

‏وواصل : “بعد النهائي اعتقد أن انشيلوتي قال أنه عرف كل ما سنقوم به لكن كان علينا الفوز عليهم بصراحة”.

‏وعن أنشيلوتي، قال : “انشيلوتي هو أكثر مدرب هدوئًا قابلته بحياتي، احترمه كثيرًا ويعجبني للغاية. لديهم (مدريد) فريق عالمي وضموا ايضًا مواهب مثيرة”.

ريال مدريد
ريال مدريد

‏وتابع: “ريال مدريد فريق تنافسي ومن الصعب دومًا الفوز عليه لكن من المنطقي أن نبذل كل شيء لنحاول فعل ذلك (الفوز)”.

‏وشدد خلال حديثه : “لا اعتقد أنه من الممكن ان تُرعب ريال مدريد”.

‏وأكمل : “حصلنا على فُرص عديدة وقام (كورتوا) بعدة تصديات وأثّر ذلك علينا، لم نتحلى بروح المغامرة كفاية حينها (بالنهائي)”.

‏وزاد : “عليك ان تحترم ريال مدريد، لايمكنك اللعب ضدهم بدون احترام، إنهم فريق عالمي ولديهم تنظيم رائع ولهذا من الصعب مواجهتهم لكن لايعني أن الفوز عليهم مستحيلاً”.

‏وتابع : “بعض من لاعبي مدريد حققوا الأبطال خمسة مرات وعلى الارجح سيظنون أنهم يمتلكون البطولة لكن مع ذلك، سنحاول بأقوى ما لدينا ضدهم”.

‏وعن فينيسيوس، قال : “فينيسيوس؟ لاشيء يُبرر الإساءات العنصرية التي يتعرّض لها … على حد علمي هو لاعب عالمي ولا يجب ان تدعه بحالات مواجهة فردية”.

‏وأكمل : “آمل أن فينيسيوس لن يهتم بهؤلاء الحمقى (من يطلقون هتافات عنصرية)”.

‏‏وتابع : “خُطط خاصة لفينيسيوس؟ سنحاول منع التمريرات إليه لكن المشكلة إذا دافعت بشكل جيد ضدّه مازال هناك بنزيما او رودريغو او غيرهما ثم هناك مودريتش… لديهم لاعبين عالميين وعلينا الدفاع بصورة جماعية قوية وهذا ما سنحاول القيام به”.

‏وأختتم : “مشجعينا يعشقون كرة القدم ومدريد سيزورنا ويمكننا الاحتفال بأفضل طريقة ممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P