تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

بوبان يهدد الشعراوي بخطر الانتقال

الشعراوي

 

أوضح الكرواتي زفونيمير بوبان لاعب ميلان السابق أن نجم الروسونيري الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوى سيحتاج أن يحسن من مستواه ليصبح أكثر تأثيراً في صفوف الفريق أو سيواجه خطر وضعه على قائمة الانتقال مستقبلاً .
 وكانت الشائعات  قد تزايدت عن نية ميلان في بيع عقد مهاجمه الشاب وذلك لتمويل أحدى الصفقات التي ينوي الروسونيري بضخها في سوق الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل .
 
وقال بوبان لـ " لشبكة سكاي سبورتس 24 " قائلاً :"ما انتشر حول انتقال الشعراوي قريباً هو أمر وارد جداً حدوثه ، لذلك يجب على الشعراوى تحسين مستواه حتى لا يجعل من نفسه مثار تكهنات تساهم في انتقاله من صفوف الفريق "
 
وتابع : "في رأيي هناك احترام كامل له في النادي وليس كلاعب أو رجل، ولكن كبطل – اعتقد انه لاعب جيد جداً، ولا شىء أكثر من ذلك "..
 
واكمل : "ميلان يبدون بالنسبة لي أنهم يفكرون فعلاً في بيع عقده ، رغم ماقاله غالياني أنه غير قابل للبيع في حال جاءهم عرض كبير لضمه ، كما أعتقد أنهم سيسعون لتعديل عقده لتخفيض راتبه السنوي الذي يتقاضاه مع ميلان ، وأن لم يخفضوا من راتبه فأنا لا أستطيع أن أفسر كيف منحوه هذا المرتب بالنسبة لعمره الصغير ."
 
وحول تعاقدات يوفنتوس بالتعاقد مع المهاجم الإسباني لورينتي والأرجنتيني تيفيز قال بوبان :" حقيقة بالنسبة للورينتي فأنا لم أفهم السر الذي جعل يوفنتوس يتعاقد معه ، أنه لاعب جيد ولكنه ليس بطلاً يمكن ليوفنتوس أن يعتمد عليه ".
 
وتابع : "صحيح أنه كمهاجم متمركز داخل منطقة الجزاء قد يسجل عدد معين من الأهداف للفريق ، ولكنه ليس برأيي اللاعب الذي يمكن أن يقوم بدور كبير في الفريق خاصة مع تعاقد يوفنتوس مع تيفيز في نفس المركز " .
 
واضاف "انهم ليسوا لاعبين من الطراز العالمي، لكنها لاعبين مهمين جداً، سوف يعطون الإضافة ليوفنتوس للأفضل " .
 
وحول ما إذا يوفنتوس بهذه التعاقدات قد وسع الفجوه بينه وبين بقية الأندية قال بوبان : " يوفنتوس بالتأكيد عمل أفضل من الآخرين، في حين لديهم بالفعل فريق يعتبر مكتملاً ، لكن ربما يكون ذلك بسبب أسلوب اللعب ، فالمدرب هوالذي يعرف كيف يقود فريقه بشكل جيد ، فلقد وضع النادي في المقدمة في السنوات الأخيرة "
 
وتابع : "هذه التعاقدات ليس نقلة نوعية للفريق على مستوى دوري أبطال أوروبا ، ولكن اعتقد نها تمنح يوفنتوس الأفضلية في التفوق على الفرق الإيطالية الأخرى في الدوري المحلي ."

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

مقالات ذات صلة

إغلاق