مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
CHE
- : -
BOU
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

أخبار ريال مدريد اليوم.. بديل راموس وخطة زيدان البديلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

ذكرت صحيفة آس الاسبانية أن فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 تسبب في تأجيل حلم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

الخطة البديلة في ريال مدريد.. زيدان يرصد التعاقد مع بديل هالاند

يرصد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني التعاقد مع مهاجم جديد بدلاً من إيرلينج هالاند كخطة بديلة حال فشلت صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي. و وضع زيدان صفقة جلب هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني أولوية له في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما أدرك صعوبة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يعثر على راموس الجديد بشهادة فورلان

عثر نادي ريال مدريد الاسباني على سيرجيو راموس الجديد في صفوفه وفقاً لرؤية النجم الأوروجواياني الدولي السابق دييجو فورلان. و يظن فورلان أن مواطنه فيديريكو فالفيردي لاعب وسط الريال المميز هو سيرجيو راموس الجديد في النادي الملكي لكن في خط وسط الفريق. و صرح فورلان لوسائل الاعلام الاسبانية اليوم الاثنين قائلاً : فالفيردي يصبح أكثر ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مدرب ريال مدريد وبرشلونة السابق يفارق الحياة في جائحة كورونا

فارق المدرب السابق لريال مدريد و برشلونة الاسبانيين رادومير أنتيتش الحياة في الوقت الذي يحارب فيه العالم وباء كورونا ” كوفيد – 19 “. و أصدر النادي الملكي بيانا رسميا مساء اليوم الاثنين أكد فيه على حزنه البالغ لوفاة المدرب الذي تقلد منصب المدير الفني للفريق لمدة عام تقريبا في الفترة بين 1991 و 1992. ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مواطن كلوب يخون ليفربول ويريد الذهاب لريال مدريد

كان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يمني النفس بضم مواطنه تيمو فيرنر من لايبزج لترميم الصفوف في الموسم المقبل. لكن اللاعب خان كلوب وليفربول وينوي الذهاب للعب في صفوف ريال مدريد الاسباني في الفترة القادمة حسب صحيفة دون بالون الاسبانية. و أفادت الصحيفة بأن ليفربول كان على مقربة من ضم فيرنر، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيروس كورونا يؤجل حلم زيدان في ريال مدريد

يؤجل فيروس كورونا حلم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني في النادي الملكي وفقاً لما نشرته صحيفة آس الاسبانية. و يحلم زيدان بالتعاقد مع مواطنه الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليقود هجوم الفريق في السنوات المقبلة. لكن الصحيفة المدريدية أكدت أن الريال سيؤجل فكرة التعاقد مع ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P