كهربا يصاب بالإجهاد خلال مران الأهلي اليوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كان اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي يشكي من شعروره بالإجهاد وذلك خلال مران فريقه الجماعي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان النادي الأهلي يستعد لمواجهة غزل المحلة يوم غد الإثنين في الجولة 19 من الدوري المصري، وبعد حصول الفريق على الراحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة الجونة، يقوم النادي باستئناف تدريباته المسائية.

وعقد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بمباراة غزل المحلة. كما وقام بعقد اجتماع مع الجهاز المعاون له قبل المران، حيث تحدث عن استعداد الفريق للمباراة القادمة.

وقام كهربا بالمغادرة من مران الفريق بعد اشتكاءه من إجهاد عضلي. ونصح طبيب الفريق ألا يستكمل كهربا المران حتى لا تتفاقم إصابته. واستأنف كهربا تدريباته منفرداً ليقوم بعمل جلسات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية.

وقام حمدي فتحي بالمشاركة في المران ضمن المرحلة الأخيرة من إعداده اللاعب للمباريات، وكان فتحي يرتدي حمدي جبيرة طبية خوفا من الالتحامات. كان فتحي قد أجرى جراحة في ذراعه بعد إصابته مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

أما الثنائي جونيور أجايي وأيمن أشرف بدأوا بتدريبات بدنية من برنامجهما التأهيلي للتخلص من الإصابات التي أبعدتهم عن المباريات في الفترة الماضية. فأكتفى أجايي وأيمن أشرف بالركض حول الملعب.