بث مباشر | مباراة النصر والعين اليوم في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ننقل بث مباشر مباراة النصر والعين اليوم الجمعة والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويسعى فريق النصر إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الفيصلي في المباراة السابقة في المسابقة على أمل جني مزيد من النقاط والتقدم إلى مراكز أفضل قبل نهاية البطولة بـ 4 جولات.

ويحل النصر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 39 نقطة جمعهم من الفوز في احد عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق العين إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالخسارة ضد التعاون وأبها، حيث حقق الفريق انتصارًا واحدًا في آخر 12 مباراة.

ويتواجد العين في المركز السادس عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعهم من الفوز في خمس مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في ست عشر مباريات أخرى.

موعد مباراة النصر والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والعين اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام السابعة و20 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و20 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الثالثة ويعلق عليها عبد الله الغامدي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم بين النصر والعين هي الثالثة بينهما في الموسم الجاري، فكانت الأولى في شهر يناير الماضي عندما التقي الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي النسخة الحالية، وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثية دون رد سجل الأهداف خالد عيسى الغنام وغونزالو مارتينيز وسامي خليل النجعي.

فيما كان اللقاء الثاني بين الفريقين في شهر مارس الماضي ولكن في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز النصر أيضًا بثلاثية دون رد سجل الأهداف عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط وسامي خليل النجعي.

مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم بث مباشر

بث مباشر | مباراة النصر والعين اليوم في الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

19:20 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة العين ضد النصر: