مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار كأس الأمم الأوروبيةأخبار الكرة الأوروبيةأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار المنتخب الإنجليزيأهم الأخباربث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك الآن في كأس الأمم الأوروبية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي في إطار مباريات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي ستقام على ملعب استاد ويمبيلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى مواصلة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية اليوم أمام الدنمارك بعد أن تمكن من تحقق الفوز على منتخب أوكرانيا في دور الـ 16 بنتيجة قاسية، رباعية مقابل لا شيء.

ووصل منتخب إنجلترا إلى دور نصف النهائي من يورو 2020 بعدما تمكن من احتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على كرواتيا في البداية ثم التعادل مع منتخب إسكوتلندا قبل أن يعود للانتصارات أمام التشيك في آخر جولة ثم الفوز على ألمانيا في دور الـ 16 بهدفين نظيفين وبعد ذلك الانتصار الأخير الذي حققه على منتخب أوكرانيا برباعية مقابل لا شيء.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الإنجليزي مباريات عالية المستوى في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 16 مباراة حقق الإنجليز الفوز في 12 مباريات منهم بينما تعادل مرتين وخسر مرتين أيضًا أمام الدنمارك وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب الدنمارك أيضًا إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام إنجلترا ومواصلة التقدم في البطولة بعد الفوز على منتخب التشيك في دور ربع النهائي من البطولة بهدفين مقابل هدف واحد.

وحسم متخب الدنمارك بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي اليورو بعدما تمكن من احتلال المركز الثالث من المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وتأهل كأحد أفضل الفرق التي حصلت على المركز الثالث في دور المجموعات ورغم كونه أقل فريق ثالث جمع نقاط بالتساوي مع فنلندا وروسيا إلا أن الوصول لدور الـ 16 كان من نصيب الدنمارك بسبب فارق الأهداف، ثم تمكن الفريق من الفوز على ويلز في دور الـ 16 في مباراة رائعة ليواجه التشيك في ربع النهائي ويحقق الفوز أيضًا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة إنجلترا والدنمارك اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين إنجلترا والدنمارك كانت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 في مباراة بدور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية وانتهت بفوز منتخب الدنمارك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبيلي الذي يستضيف مباراة اليوم أيضًا.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه منتخب إنجلترا على الدنمارك يرجع إلى عام 2014 عندما فاز الانجليز بهدف دون رد في مباراة ودية بينما الفوز في مباراة رسمية يعود إلى عام 2002 في مباراة كأس العالم حين انتصر الانجليز بثلاثية مقابل لا شيء في دور الـ 16 من البطولة العالمية.

مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17922165″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P