أخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

‎جروس يتغنى بهذا اللاعب بعد مباراة حسنية اغادير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثنى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، على لاعب وسط الفريق خلال مواجهة حسنية اغادير بذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

وقال جروس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، إن محمود عبدالعزيز خاض مباراة جيدة بجوار طارق حامد في وسط الملعب.

ولعب عبدالعزيز المباراة بدلا من فرجاني ساسي الذي تعرض للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

وتعادل الزمالك سلبيا امام اغادير، فيما تقام مباراة الإياب يوم الاحد المقبل في السويس.

اقرأ أيضا:

تعادل سلبي يحسم مواجهة أغادير والزمالك بالكونفدرالية

صدمة – نجم الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة شهرين

مقالات ذات صلة