مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالكاليوم الأحد 26 مايو 2019.

عبد الحفيظ: مانشستر سيتي كان سيخسر الدوري لو تعرض لظروف الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه يتمنى التوفيق للزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي. ويستضيف الزمالك، نظيره نهضة بركان، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ملعب «برج العرب» بالاسكندرية، بعد أسبوع من مباراة الذهاب التي حسمها بطل المغرب لصالحه بهدف دون رد في الوقت بدل الضائع، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

عبد الحفيظ: أزمة الدوري المصري سببها هذا النادي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه لم تؤجل له مباراة واحدة للحصول على راحة قبل أي مواجهة ‏أفريقية، مضيفًا: «واجهنا ‏ضغوطا في خوض 7 مباريات بين أفريقيا والدوري، كنا نواجه وادي دجلة ثم لعبنا أمام الترجي التونسي بعدها بـ4 أيام، ‏كذلك واجهنا مصر المقاصة بين مباراتين صن داونز»، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

جروس: أثق في اللاعبين.. ولن نتأثر بالغيابات أمام نهضة بركان

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، أنه خاض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ولديه رغبة في تحقيق نتيجة ايجابية تساعده على حسم اللقب في مصر، لكنها مباراة واحدة، ويتبقى لفريقه 90 دقيقة أخرى قادر على التعويض خلالها، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أول رد رسمي من اتحاد الكرة حول عدم استكمال الدوري بعد بيان الأهلي

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري لبالجول النقاب عن اقتراب وجود حل للمشاكل المتعلقة بالمباريات المتبقية في مسابقة الدوري العام. و أشار المصدر إلى أن الأزمة الحالية التي تبلورت بعد بيان النادي الأهلي الذي أكد فيه أنه لن يخوض أي مباراة في المسابقة حتى يتم لعب كل المؤجلات للمنافسين و انهاء المسابقة بالكامل، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تفاصيل اتفاق الأهلي مع اتحاد الكرة بشأن مباراة بيراميدز

علم بالجول من مصادر داخل النادي الأهلي بوجود اتفاق بين إدارة القلعة الحمراء و اتحاد كرة القدم في البلاد بشأن مباراة بيراميدز في كأس مصر. و أجل اتحاد الكرة مباراة الأهلي و بيراميدز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس البلاد لأجل غير مسمى في الفترة الماضية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نهضة بركان يستعيد خدمات هذا الثنائي أمام الزمالك

استعاد نهضة بركان المغربي، ثنائي الفريق أمين الكأس وسهيل بشو، قبل ساعات من المبارت المرتقبة، أمام الزمالك، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. ويستضيف الزمالك، نظيره نهضة بركان، في العاشرة من مساء غدًا الأحد، على ملعب «برج العرب» بالاسكندرية، بعد أسبوع من مباراة الذهاب التي حسمها بطل المغرب لصالحه بهدف دون رد ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميًا| الأهلي يخاطب اتحاد الكرة بخصوص قراراته الأخيرة

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا ظهر اليوم السبت، إلى اتحاد الكرة المصري، يخطره فيه بقراراته التي أصدرها في الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب اجتماعه الطارئ مساء أمس الجمعة. وأصدر مجلس إدارة القلعة الحمراء، بيانًا ناريًا بشأن المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري الممتاز، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة قبل أيام ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P