مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين.

إنتر ميلان يفتح الطريق امام ريال مدريد وبرشلونة

فتح نادي انتر ميلان الإيطالي الباب أمام برشلونة وريال مدريد الاسبانيين و حفنة من أندية أوروبا الكبيرة الساعية للتعاقد مع مدافع ميلان شكرينيار. ويعتبر قلب الدفاع السلوفاكي واحدا من أبرز الجواهر في الدفاع في قارة أوروبا في الوقت الحالي ما جعل صاحب الـ 24 عاما يتواجد بقوة في مدار برشلونة و ريال مدريد للتعاقد معه ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

برشلونة مازال يريد إعادة نيمار

حاول برشلونة إعادة النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى معسكر الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. لكن باريس سان جيرمان وجد أن المقابل المادي المعروض من برشلونة ليس مناسباً لضم نجم الفريق الباريسي. ويصر إريك أبيدال مدير كرة القدم في النادي الكاتالوني على رغبته في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جريزمان: أتمنى الحصول على مزيد من الدقائق مع برشلونة

أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني انه يتمنى الحصول على مزيد من الدقائق مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة. و أشار جريزمان في تصريحات لشبكة TF1 الفرنسية اليوم الأحد إلى أنه يطمح أن يكون له تأثيراً أكبر في النادي الكتالوني. و صرح جريزمان قائلاً : أريد أن أكون لاعباً مهما في برشلونة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

داني أولمو يفتح باب العودة لبرشلونة

يفتح الاسباني داني أولمو لاعب نادي دينامو زغرب الكرواتي باب العودة أمام ناديه السابق برشلونة الاسباني. ويتصارع العديد من الأندية الأوروبية على اللاعب الشاب بعد تألقه مع النادي الكرواتي ، ورحل صاحب الـ 21 عاماً عن أكاديمية لاماسيا الاسباني التابعة للنادي الكتالوني منذ 2015 . صرح أولمو لوسائل الإعلام قائلاً: أصب كل تركيزي على اللعب ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يفكر في هنري لخلافة فالفيردي

فكر نادي برشلونة الاسباني في تييري هنري المدير الفني لنادي امباكت مونتريال الكندي ويلعب في الدوري الأمريكي للمحترفين حالياً ليحل محل إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا الموسم الماضي. وخرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي وخسر نهائي كأس ملك اسبانيا أمام فالنسيا في الموسم السابق مما أغضب النادي الكتالوني من فالفيردي وسوء ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P