أخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأهم الأخبارسوق الإنتقالات

الزمالك يتفاوض لضم نجم الإسماعيلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فتح نادي الزمالك المصري خطا من المفاوضات مع نظيره الإسماعيلي من أجل التعاقد مع باهر المحمدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أشارت مصادر داخل النادي الأبيض لموقع بالجول إلى أن رجال مرتضى منصور يرغبون في التعاقد مع المحمدي لترميم الصفوف في الموسم القادم.

و استفسر الزمالك من رئيس النادي الأصفر إبراهيم عثمان عن إمكانية التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل أم لا.

يأتي ذلك في الوقت الذي ألمح فيه المحمدي بالرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة بعد تصريحاته التي أدلى بها مؤخرا.

و عرض الزمالك على الإسماعيلي دمج المهاجم عمر السعيد في الصفقة بشكل نهائي ومحمد صبحي حارس الفريق بنظام الإعارة لمدة 18 شهراً مقابل ضم المحمدي بصفة نهائية.

مقالات ذات صلة