مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. تشافي يعلق وفالفيردي غاضب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

برشلونة لن يقيل فالفيردي من تدريب الفريق في نصف الموسم

يرتبط نادي برشلونة الاسباني بالتخلي عن خدمات مدربه الاسباني ارنستو فالفيردي في الفترة المقبلة بسبب سوء نتائج الفريق معه في الآونة الأخيرة. شبكة إي إس بي إن أفادت مساء اليوم السبت بأن حقبة فالفيردي في الكامب نو وصلت لخط النهاية لكن النادي الاسباني لن يتخذ القرار بإقالته الآن. و أوضحت الشبكة أن برشلونة لن يقيل ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلوب متحمس للتعاقد مع ديمبيلي من برشلونة

يتحمس المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي من برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة. و ذكرت صحيفة ميرور البريطانية مساء اليوم السبت أن المدرب الألماني يريد استغلال وضعية ديمبيلي في الفريق الكتالوني للتحرك والتعاقد معه في الميركاتو. و لم يشارك ديمبيلي سوى في تسع مباريات مع البارسا في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي غاضب من برشلونة بسبب تشافي

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية بغضب المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة مما سمعه عن رغبة النادي في التخلي عن خدماته و التعاقد مع تشافي هيرنانديز. و تحوم الشكوك حول استمرارية المدرب الباسكي في منصبه كمدير فني للبارسا عقب الإخفاق في السوبر الاسباني بالخسارة من اتلتيكو مدريد بثلاثية لهدفين في ملعب الجوهرة المشعة بجدة يوم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشافي: أحلم بتدريب برشلونة ولكن..

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق و الذي يشغل منصب المدير الفني الحالي في فريق السد القطري ، أنه يحلم بتولي تدريب البارسا. يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه تشافي بالتواجد في مدار البارسا للتعاقد معه لخلافة المدرب الحالي ارنستو فالفيردي. و قال تشافي في تصريحات صحفية مساء السبت أنه يحلم بتدريب البارسا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشافي لن يحسم قراره بشأن تدريب برشلونة فورياً

لن يحسم الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري قراره بشأن تدريب برشلونة اليوم أو غدا وفقا لما نقلته شبكة سكاي سبورتس مساء اليوم السبت. ويرغب برشلونة في انتداب تشافي ليكون خليفة إرنستو فالفيردي في كرسي تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعدما ودع الفريق الكتالوني مسابقة السوبر الاسباني من نصف النهائي بالخسارة على يد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ساؤول: الفوز على برشلونة يمنحنا القوة أمام ريال مدريد

قال ساؤول نيجيز متوسط ميدان فريق اتلتيكو مدريد الاسباني أن فوز فريقه على برشلونة سيمنحه القوة في مواجهة ريال مدريد غدا الاحد. و اقصى أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة من السوبر الاسباني بالفوز،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P