أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأهم الأخبار

الأهلي والزمالك يتواجهان مرتين في أربع أيام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرر الأتحاد المصري لكرة القدم تأجيل قمة الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في الدوري لتقام بعد مباراة السوبر المصري.

ويلعب نادي الأهلي مع نظيره الزمالك يوم 20 فبراير القادم في كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 19 فبراير بالقاهرة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 4 بالدوري المصري الممتاز.

لكن بعد تحديد موعد مباراة كأس السوبر المصري تقرر تأجيل المباراة لمرة ثانية لتقام بعد مباراة السوبر تحديداً يوم 24 فبراير الموافق يوم الأثنين.

وهكذا يشهد شهر فبراير قمتين في خلال أربع أيام الأولي ستكون في دولة الإمارات العربية على بطولة كأس السوبر، بينما تقام الثانية في مصر في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة