أخبار الأهلي المصريأخبار دوري أبطال أفريقياأهم الأخبار

الأهلي يحصن الفريق من فيروس كورونا قبل السفر إلى السودان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام النادي الأهلي المصري بإجراء تحصينات طبية لبعثة الفريق بعد ظهور فيروس كورونا في السودان.

الأهلي يسافر إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن وزير الصحة السوداني عن اكتشاف حالتين للمرض.

وقام النادي الأهلي بمنح اللاعبين التطعيمات اللازمة قبل التوجه إلى السودان.

المارد الأحمر يسافر إلى السودان يوم الخميس القادم.

وتم التنبيه على بعثة الفريق بالالتزام بشرب المياة بكثافة ، وغسل اليدين باستمرار، واستخدام المياة المعدنية الخاصة بالبعثة فقط.

الأهلي يتصدر المجموعة الثانية برصيد  10 نقاط ويحتاج للتعادل فقط لضمان الصعود لدور الثمانية، بينما الهلال يحتاج للفوز لضمان الصعود حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط.

 

مقالات ذات صلة