أخبار انتر ميلانأخبار باريس سان جرمانأخبار برشلونةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

نيمار أم لاوتارو؟ رئيس برشلونة السابق يوضح من كان سيختار

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اختار ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق أي صفقة كان سيجلبها إلى برشلونة في حيرة النادي الحالية بين إعادة نيمار من باريس سان جيرمان أو التعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان.

وقال: “لن أوقع مع لاوتارو مقابل 111 مليون دولار، لكني سأبحث عن لاعبين لمقايضتهما، كنت سأوقع مع نيمار مرة أخرى إذا كنت رئيسًا للنادي، إنه ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ميسي”.

من ناحية أخرى، أشار روسيل إلى الشكوى المقدمة ضده: “لا أعرف لماذا تصرفوا هكذا. لقد قدمنا ​​شكوى لشخص ما ليشرح لنا إذا كان مخطئا أو صائباً. نريد الإجابة على هذا السؤال، عامين من الحياة لا يقدرو بثمن ضاعوا في السجن”.

حول ما إذا كانت محنته تتعلق بحقيقة أنه كان رئيسًا لبرشلونة، كان روسيل واضحًا. وقال: “لو لم أكن رئيس برشلونة، لما ذهبت إلى السجن”.

 

مقالات ذات صلة