أخبار الأهلي المصريأخبار الزمالك المصريأهم الأخبار

الزمالك يشكوى قناة الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن نادي الزمالك تقديمه شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة النادي الأهلي.

ونشر الزمالك عبر حسابه الرسمي على تويتر التقدم ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد “السفالة والانحطاط والقاذورات التي تتناولها قناة الأهلي واستضافتها أحد الأشخاص المأجورين للإساءة لنادي الزمالك ومجلس إدارته”.

وكان النادي الأهلي صباح اليوم أعلن شكوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى المجلس الأعلى للإعلام. (لمعرفة التفاصيل)

 

مقالات ذات صلة