أخبار الزمالك المصريأهم الأخبار

خالد الغندور يعتذر عن الظهور الإعلامي بعد إصابة ابنته بفيروس كورونا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، والإعلامي بقناة النادي الأبيض، إصابة ابنته بفيروس كورونا.

ونشر القائد التاريخي للقلعة البيضاء عبر حسابه الشخصي على فيسبوك “أعتذر عن الظهور في الإعلام و البقاء في المنزل بعد إصابة ابنتي الصغيرة زينة بكورونا وربنا يحفظ الجميع”.

خالد الغندور يظهر بشكل ثابت كمقدم لبرنامج زمالكاوي الذي يذاع على قناة نادي الزمالك.

 

تتمنى أسرة موقع بالجول الشفاء لابنة نجم الزمالك السابق، ولجميع المصابين بالوباء.

مقالات ذات صلة