محمد الشناوي: هدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم
أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على هدف المارد الأحمر هذا الموسم وهو التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.
صرح محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي للموقع الرسمي لناديه: “بطولة واحدة للنادي الأهلي في الموسم أمر غير مقبول نجن نلعب على 5 بطولات ويجب أن نحصد 4 بطولات على الأقل”.
وأضاف: “هذه هي سياسية النادي، ونحن نقوم ببذل كل مجهودنا لتحقيق البطولات”.
وواصل: “نحن نضع كل تركيزنا الآن على مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد”.
وتابع: “هدفنا الفوز بالبطولة، وأتمنى الوصول إلى كأس العالم للأندية”.
وأكمل حارس مرمى الأهلي: “بقاء ميشيل يانكون مدرب الحراس شيء إيجابي خاصة أنه يعرف كيف يتعامل معانا، نحن نتعامل سويًا كأننا أسرة، ولدينا هدف هو حصد البطولات، واتمني بقائه معانا دائمًا”.
وتابع: “تعلمنا من اللاعبين الكبار كيف تتعامل مع الناشئين وتتحدث معهم بإحترام”.
وأضاف: “أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا هو مانويل نوير”.
وأتم: “بيتسو موسيماني يعمل بشكل جيد، ومركز مع الفريق، وكلنا متفائلين به وإن شاء لله نحقق البطولات سويًا”.
وأتم: “إن شاء الله هرجع التمرين يوم الجمعة القادمة”.


