أخبار الأهلي المصريأهم الأخبار

طاهر: أسعى لإثبات نفسي وأتمنى أن يكون رقمي فأل خير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ظهر اليوم اللاعب طاهر محمد طاهر لأول مرة في ملعب مختار التتش، بعد انتقاله من المقاولون العرب إلى الأهلي.

وصرح اللاعب للموقع الرسمي الخاص بالأهلي: “شعرت بفخر كبير حال دخولي ملعب مختار التتش”.

وأضاف: “الوجود في أكبر نادٍ في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن جعلني سعيد ومتحمس للغاية”.

وواصل: “أسعى لإثبات نفسي، والمنافسة مع زملائي من أجل تحقيق البطولات وخدمة النادي، وإسعاد الجماهير”.

وتابع: “كنت أتمنى المشاركة في كأس مصر، لكن اللائحة ستمنعني من ذلك”.

وأتم: “أتمنى أن يكون إرتداء القميص رقم “27” فأل خير على الأهلي، فهو يوم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أتمنى كل التوفيق للفريق وحصد البطولة”.

مقالات ذات صلة