أخبار ليفربولأخبار الدوري الأوروبي الممتازأهم الأخبار

تحرك صارم من لاعبي ليفربول حول المُشاركة في السوبر ليج!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحرك بعض لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، بشكل صارم حول المُشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

حيث أصدر قائد الريدز، جوردان هندرسون، بياناً عبر تويتر يُعلن فيه عن رفضه المُشاركة في بطولة السوبر ليج.

وجاء في البيان: “لا نحب ما يحدث، ولا نريد حدوثه”.

وتابع البيان: “هذا موقفنا الجماعي. انتمائنا لهذا النادي وجماهيره غير مشروط ولا جدال فيه. لن تسير وحدك أبدا”.

وقام كلاً من ترينت أليكساندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، بمُشاركة المنشور عبر تويتر.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن في بياناً رسمياً منذ قليل عن إنسحابه رسمياً من بطولة السوبر ليج.. لمعرفة باقي التفاصيل.

مقالات ذات صلة