مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدبث مباشرمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد فالمر معقل برايتون.

بث مباشر مانشستر يونايتد الذي يسعى إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة برايتون في موقعة اليوم بعد أن تمكن الشياطين الحمر من الفوز في آخر مباراة أمام برينتفورد بثلاثية دون مقابل والتي جاءت بعد التعثر في ثلاث مباريات على التوالي بالخسارة مرتين ثم التعادل أمام تشيلسي.

مانشستر يونايتد يعيش فترة لا يُحسد عليها في الوقت الحالي، إذ حقق الفريق فوزين في آخر 7 مباريات خاضها بالخسارة في أربع مناسبات والتعادل في مباراة واحدة.

ويأمل مانشستر يونايتد في العودة والاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي على أمل تأمين مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري وتحديدًا في المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الـ السادس بجدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 58 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة بجانب التعادل في عشر مباريات والخسارة في عشر مباريات أيضًا حتى الآن.

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون
مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بث مباشر مانشستر يونايتد وبرايتون

بث مباشر برايتون الذي يدخل المباراة من أجل مواصلة الانتصارات في مواجهة مانشستر يونايتد اليوم بعد أن تمكن الفريق من الفوز في آخر مباراة أمام وولفرهامبتون بثلاثية مقابل لا شيء في لقاء جاء بعد التعادل أمام ساوثهامبتون ومن قبلها الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

وسيحاول برايتون الفوز في مباراة اليوم للخروج بالنقاط الثلاث من المباراة والتنافس على أمل حسم مقعد متقدم في جدول الترتيب.

ويحل برايتون في المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 44 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مبارايات بجانب التعادل في أربع عشر مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في أحد عشر مباريات حتى الآن.

موعد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم السبت في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ومن حيث الأرقام، فإن برايتون لم يتمكن من الفوز في آخر 6 مباريات مباشرة أمام الشياطين الحمر في الدوري، بينما تمكن مانشستر يونايتد من الفوز في آخر 7 مباريات أمام برايتون في مختلف المسابقات.

بينما على الجهة الأخرى، فاز مانشستر يونايتد في آخر 4 مباريات خارج ملعبه في الدوري الممتاز، وهو نفس عدد الهزائم خلال آخر 42 مباراة بالمسابقة على أرض منافسيه.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بث مباشر مانشستر يونايتد وبرايتون

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وبرايتون ترجع إلى شهر فبراير الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون مقابل سجلهما كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز.

بينما يرجع آخر انتصار حققه برايتون في المباريات المباشرة أمام مانشستر يونايتد فيعود إلى عام 2018 عندما فاز بثلاثية مقابل هدفين في مباراة جاءت بالأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي في ذلك الموسم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر يويتوب

[bg-match_by_id id=”18138904″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P