أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الشباب السعوديأهم الأخبار

آل معمر يخسر اول قضية محلية له في 2022

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

خسر رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر ، اول قضية محلية له في عام 2022.

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف نادي النصر ضد شكوى خالد البلطان رئيس الشباب مع التمسك بالعقوبات التأديبية الصادرة بهذا الشأن.

آل معمر يخسر اول قضية محلية له في 2022

آل معمر يخسر اول قضية محلية له في 2022
آل معمر يخسر اول قضية محلية له في 2022

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم منذ فترة وجيزة قبولها استئناف النصر على القرارات التأديبية الصادرة في شكوى الشباب كنموذج مع رفض الموضوع بالإضافة إلى دعمها لعقوبات لجنة الانضباط والأخلاق.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق فرضت غرامة قدرها 92.500 ألف ريال سعودي على النصر على خلفية هتافات وهتافات هجومية ضد خالد البلطان ، في مباراة النصر ضد الشباب وابنتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين عندما كان الفريقان التقى في ملعب مرسول بارك في 6 مايو 2022.

مقالات ذات صلة