أخبار الكرة الإسبانية

مدرب سوسيداد : استفدنا من غياب نجم برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الاسباني ايزوبيو أن فريقه استفاد من غياب المهاجم الأوروجواياني الدولي لويس سواريز عن مباراة الفريقين مساء السبت .

و نجح سوسيداد في اسقاط برشلونة متصدر الليجا في ملعب أنويتا بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية و الثلاثين من الليجا .

و قال مدرب سوسيداد لوسائل الاعلام الاسبانية عن اللقاء :

لقد خضنا لقاءا صعبا امام برشلونة صاحب الثلاثية التاريخية .

و اضاف :

نحن في شهر ابريل و برشلونة ينافس من جديد على ثلاثية أخرى , انه فريق ضخم و كبير بحق , و لذلك على جمهورنا ان يفخر بفوزنا عليه .

و استطرد :

لقد استفدنا من غياب المهاجم لويس سواريز عن اللقاء , انه لاعب هام جدا للبارسا يستطيع ان يفكك اي دفاع في المباريات .

مقالات ذات صلة