أخبار الكرة الإسبانية
مدرب سوسيداد : استفدنا من غياب نجم برشلونة

أكد المدير الفني لنادي ريال سوسيداد الاسباني ايزوبيو أن فريقه استفاد من غياب المهاجم الأوروجواياني الدولي لويس سواريز عن مباراة الفريقين مساء السبت .
و نجح سوسيداد في اسقاط برشلونة متصدر الليجا في ملعب أنويتا بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية و الثلاثين من الليجا .
و قال مدرب سوسيداد لوسائل الاعلام الاسبانية عن اللقاء :
لقد خضنا لقاءا صعبا امام برشلونة صاحب الثلاثية التاريخية .
و اضاف :
نحن في شهر ابريل و برشلونة ينافس من جديد على ثلاثية أخرى , انه فريق ضخم و كبير بحق , و لذلك على جمهورنا ان يفخر بفوزنا عليه .
و استطرد :
لقد استفدنا من غياب المهاجم لويس سواريز عن اللقاء , انه لاعب هام جدا للبارسا يستطيع ان يفكك اي دفاع في المباريات .


