أخبار الزمالك المصريأهم الأخبار

جوزيه جوميز يحمل خسارة السوبر المصري لإدارة الزمالك.. تعرف على نتيجة الاجتماع

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حمل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك مسؤولية الهزيمة أمام الأهلي في السوبر المصري على مجلس إدارة النادي.

خسر الزمالك امام الأهلي في السوبر المصري يوم 24 اكتوبر الماضي بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

أقيمت بطولة كأس السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، توج الأهلي بها، وحل الزمالك في المركز الثاني ثم بيراميدز في المركز الثالث ثم سيراميكا كيلوباترا في المركز الرابع.

اجتماع عاصف بين جوميز وإدارة الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

أوضح جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن ما حدث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية كان سبب كبير بعدم الانتصار على الأهلي.

ضم الزمالك كل من محمود بنتايج ظهير ايسر منتخب المغرب وعمر فرج مهاجم منتخب فلسطين وكونراد جناح فريق أحد السعودي ومحمد حمدي ظهير ايسر فريق انبي

اختلف جوزيه جوميز مع الادارة في بعض الصفقات، حيث كان يرغب في ضم صفقات معينة لكن الإدارة ارتئت خيارات أخرى.

مقالات ذات صلة