آخر مستجدات إصابات لاعبي النصر
يواصل النصر متابعة حالة لاعبيه المصابين عن كثب، في إطار حرص الإدارة والجهاز الفني على تجهيز جميع العناصر قبل استئناف منافسات الدوري السعودي، ويعمل الفريق على ضمان عودة اللاعبين تدريجيًا للتمارين الجماعية دون المخاطرة بصحتهم.
وأشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي إلى أن لاعبي الفريق أيمن يحيى، وسعد الناصر، وسعد حقوي، وعبدالملك الجابر، وسامي النجعي يواصلون برامجهم العلاجية والتأهيلية داخل عيادة النادي خلال فترة التوقف الدولي.
كما وأضاف العصيمي أن النجعي سيغادر قريبًا إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية إضافية لمراجعة حالته الصحية بدقة، ويحرص الجهاز الطبي على تطبيق برنامج زمني محدد يضمن تجهيز اللاعبين للعودة التدريجية للتمارين الجماعية.
النصر يتابع إصابات لاعبيه استعدادًا لدوري روشن السعودي
بينما يتابع الجهاز الفني بقيادة خورخي جيسوس تطورات الحالة الصحية لكل اللاعبين، بالتنسيق مع الكادر الطبي لضمان أعلى مستوى من الجاهزية قبل استئناف المنافسات.
وتولي إدارة العالمي اهتمامًا خاصًا بملف الإصابات، سعيًا للحفاظ على استقرار الفريق واستمراره في المنافسة بقوة، ويأتي ذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم.
حيث حقق سلسلة انتصارات متتالية ووصل إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة، ما يعكس حضوره القوي في المنافسة على اللقب.
متابعة ملف الإصابات بدقة تمنح أصفر الرياض فرصة لتعزيز جاهزيته قبل المباريات المقبلة، وضمان استمرار نتائجه الإيجابية خلال الموسم الحالي.



