تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

ديشامب يكشف: نجم الديوك سينتقل إلى ريال مدريد

كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيضم لاعب منتخب الديوك، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح ديشامب، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، أن فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ليون، يكون لاعبًا في النادي الملكي، الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الناديين اتفقا على كافة تفاصيل الصفقة، التي ستبلغ قيمتها 50 مليون يورو.

وأشاد مدرب بطل العالم، بتطور مستوى اللاعب صاحب الـ23 عامًا، والذي وصفه بالمذهل، معلقًا: “كان يلعب في الدرجة الثانية منذ عامين، والآن أصبح لاعبًا في ريال مدريد».

وينتهي تعاقد ميندي مع ليون في صيف عام 2023، حيث شارك مع الفريق في الموسم المنقضي، في 44 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 آخرين، وأشارت تقارير صحفية أن النجم الأسمر سيجري الكشف الطبي تمهيدا لانتقاله للميرينجي خلال ساعات، قبل أن يعلن الأخير ضمه رسميًا.

ونجح نادي ريال مدريد أخيرًا الجمعة الماضي، في الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بعد أيام قليلة مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 65 مليون يورو.

اقرأ أيضا:
مبابي يحسم موقفه من ريال مدريد ويخبر زيدان برغبته

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق