رد فعل غاضب من جاريث بيل على تجاهل زيدان

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، لم يتمكن من توديع ملعب “سانتياجو برنابيو” في مباراته الأخيرة وفقًا لكل التوقعات التي تشير إلى أنه لن يكون لاعبًا في صفوف الميرنجي الموسم المقبل.

وأنهى ريال مدريد، موسمه الهزيل في بطولة الدوري الإسباني، بالسقوط أمام ضيفه ريال بيتيس، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، ظهر اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، حرم بيل من فرصة وداع الملعب والجماهير، بعدما أصر على جلوسه بمقاعد البدلاء في مباراة ريال بيتيس، موضحة أن الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الملكي خاض مباراته الأخيرة على الأرجح، ضمن التشكيل الأساسي، واستقبلته جماهير برنابيو بطريقة رائعة.

وأشارت، إلى أن جمهور الريال تعامل بلا مبالاة عندما تم ذكر إسم جاريث بيل ضمن قائمة بدلاء مباراة اليوم، وأن اللاعب تعامل بشكل غاضب عقب المباراة حيث صافح أحد الأشخاص بفريق ريال بيتيس، ولم يلوح للجمهور بأي شيء، قبل أي يغادر الملعب.

ويقترب جاريث بيل كثيرًا من الرحيل عن ريال مدريد، وفقًا لتقارير إسبانية، أوضحت أن زيدان قرر الاستغناء عن اللاعب نهائيًا، وفي حالة رفضه الرحيل سيتم إجباره على التدرب مع فريق الشباب.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يختتم موسمه السيء بالخسارة الـ12 في الليجا

تعليق غير متوقع من فالفيردي على اقتراب جريزمان من برشلونة

عوائد أندية البريميرليج المالية المتوقعه من موسم 2019/18

إغلاق