أخبار مانشستر يونايتدأخبار الدوري الأوروبيأخبار الكرة الأوروبيةأهم الأخبارمواعيد المباريات

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس، في إطار منافسات الدور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، والقنوات الناقله.

ويواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ريال بيتيس غدًا الخميس الموافق 9 مارس، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد - أتلتيكو مدريد
مان يونايتد

ومن المقرر أن تُقام المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الخميس الموافق 9 مارس، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، علي أرضية ملعب أولد ترافورد.

وتأهل الشياطين الحمر لدور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن تعادل مع فريق برشلونة بهدفين لمثليهما، في منافسات ذهاب دور خروج المغلوب، ثم فاز المان يونايتد في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلي دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الخميس الموافق 9 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

تقييم الأفضل والأسوأ في قمة مانشستر يونايتد وآرسنال بالدوري الإنجليزي
مان يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تُذاع المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الخميس الموافق 9 مارس، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P