تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

نيمار يفاجئ باريس سان جيرمان بهذا الطلب

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبر إدارة النادي الفرنسي، برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “سبورت” الرياضية الكتالونية الثلاثاء، تحت عنوان “طلاق بين بي إس جي ونيمار”، إن برشلونة ينتظر فتح باب التفاوض لمحاولة إعادة النجم البرازيلي إلى البلوجرانا مجددا.

وأضافت، أن فرص رحيل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، خاصة أنه أبلغ إدارة النادي في مايو الماضي بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق.

وأوضحت أن نيمار محبط في تلك الفترة مع باريس، لعدة أسباب أهمها فشل الفريق في دوري أبطال أوروبا، واتهامه باغتصاب فتاة مؤخرا.

وشددت، أن اللاعب يعترف بخطأه حينما رحل عن قلعة كامب نو، في صيف 2017، مستخدمها الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، وهي الصفقة التي جعلته أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

الصحيفة أشارت، إلى عدم رفض الألماني توماس توخيل، رحيل نيمار، في ظل سياسة الاعتماد على اللاعبين الشباب التي ينتهجها وينوي تطبيقها في باريس الفترة القادمة، كما أن اهتمامه بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة في يسهل الصفقة كثيرا.

اقرأ أيضا:

تعليق غير متوقع من هازارد عن مقارنته بميسي

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق