مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

التشكيل المتوقع لكلاسيكو الكامب نو في الليجا

تعرف سهرة الأربعاء المقبل مواجهة نارية بين برشلونة و ريال مدريد في ملعب الكامب نو معقل البارسا في اطار منافسات الدوري الاسباني. ويريد البارسا و الريال فض الشراكة في صدارة جدول ترتيب الليجا حيث يملك كل فريق نفس العدد من النقاط قبل خوض النزال الكروي المنتظر. و من المتوقع أن تكون تشكيلة الكلاسيكو على النحو ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يتفوق على ريال مدريد في تاريخ مواجهات الكلاسيكو

يتفوق برشلونة تاريخيا على غريمه التقليدي ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو في كل المنافسات قبل موقعة الأربعاء في ملعب الكامب نو. و سيكون معقل برشلونة مسرحا لمباراة كبيرة بين البارسا و الريال في اطار منافسات الدوري الاسباني بعدما تأجلت المباراة عن موعدها الأول الذي كان مقررا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي بسبب الأحداث ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الكامب نو قمة كروية مثيرة مساء الأربعاء المقبل بين برشلونة صاحب الدار و ريال مدريد الضيف في اطار منافسات الدوري الإسباني. و تنطلق صافرة الكلاسيكو في تمام السابعة مساءً بتوقيت جرينتش ، التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والأردن ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. و من المقرر أن تذاع المباراة تلفزيونيا عبر المحطات التالية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميلان يرغب في ضم مدافع برشلونة

يرغب نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع مدافع فريق برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لترميم الخط الخلفي للفريق. صحيفة سبورت الاسبانية أكدت أن المدرب ستيفانو بيولي يمني النفس بالتعاقد مع جان كلير توديبو من الكامب نو في الميركاتو الشتوي بيناير القادم. و يحاول بيولي و رجال النادي اللومباردي استغلال وضعية اللاعب في البارسا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أسلحة نابولي تقلق برشلونة قبل صدام دوري الأبطال

أوقعت قرعة دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا فريق برشلونة الاسباني في مواجهة صعبة مع نابولي الإيطالي. و يملك الفريق الإيطالي عدة أسلحة يخشى منها الفريق الكتالوني حسبما أوردت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الاثنين. و اشارت سبورت إلى أن الاسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي يعد أخطر سلاح في الفريق نظرا لما يجلبه ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أول رد فعل من برشلونة على الوقوع أمام نابولي في دوري الأبطال

علق جويليرمي آمور مدير العلاقات العامة في برشلونة الاسباني على وقوع الفريق الكتالوني في دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي. و قال آمور في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين : كل المنافسين في دور الستة عشر في غاية الصعوبة ، لا يمكنك أن تذهب و تفكر أنك تريد مقابلة فريقا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P