مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. غياب سواريز وبديل إرنستو فالفيردي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين

بعد غيابه لفترة طويلة.. ماذا قدم سواريز لبرشلونة في الموسم الحالي؟

يفقد نادي برشلونة الاسباني خدمات مهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لفترة تصل إلى أربعة اشهر بسبب الإصابة على مستوى الركبة. غياب اللاعب جاء بعد خضوعه لعمية جراحية في غضروف ركبته بنجاح اليوم الأحد حسبما أفاد برشلونة في بيان رسمي. و قدم سواريز موسما مذهلا مع كتيبة المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي و ساعد الفريق على حسم العديد،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بديل فالفيردي.. برشلونة يتجه للتعاقد مع جارسيا حتى نهاية الموسم

يتجه نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع المدرب جارسيا  بيامينتا ليكون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بداية من النصف الثاني للموسم الجاري و حتى نهايته فقط. و يرتبط البارسا بالسعي خلف التعاقد مع مدرب جديد ليكون بديلا للمدرب الإسباني ارنستو فالفيردي الذي اقترب من ترك منصبه كمدير فني للفريق في الفترة المقبلة. و اشارت صحيفة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشافي يقول لا لبرشلونة

أفادت تقارير أن أيقونة برشلونة تشافي رفض تولي مسؤولية النادي الكاتالوني حالياً، لكنه يستطع القيام بذلك في نهاية الموسم. اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا ، والذي شارك في 767 مباراة في 17 موسمًا في برشلونة، يتولى حاليًا تدريب نادي السد القطري. أشارت التقارير الأخيرة إلى أنه التقى بالمدير العام لبرشلونة أوسكار جراو وزميله السابق،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة ينوي ضم لاوتارو مارتينيز بكسر عقده

ينوي نادي برشلونة الاسباني التحرك لترميم هجوم الفريق في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي القادم. و يرصد رادار النادي الكتالوني التعاقد مع مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز في فترة الانتقالات الصيفية بعدما قدم اللاعب مردودا مميزا هذا الموسم مع النيراتزوري. و ذكرت شبكة تي إن تي الأرجنتينية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميسي يتعب من الشعور بالوحدة في برشلونة

تعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني من العزف المنفرد في الفريق الكتالوني أو ما أسمته صحيفة آس الإسبانية ” الوحدة ” داخل النادي الكتالوني. ميسي قدم مردوداً مميزاً كعادته في مباراة برشلونة الماضية ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكنه وجد نفسه في النهاية خارج البطولة بسبب أخطاء فردية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي الغاضب يقود تدريبات برشلونة غدا الإثنين

يشعر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالضيق من الطريقة التي يجري بها كل شيء حاليا، لم يخبره أحد في النادي بالوقت الحالي بأنه لن يستمر في منصبه. وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن مرحلة فالفيردي مع النادي الكتالوني قد استنفدت، وأنه حتى تتويحه دوري الأبطال لم ينقذه”. ومن المنتظر أن يتعرض مدرب البلوجرانا، لخروج مؤلم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P